تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الخميس 8أغسطس عددا من الموضوعات الهامة حيثكشفت قائمة First Bank للبنوك ال

بنك البركة,البنك المركزي المصري,بنك فيصل الإسلامي,البنك المصري الخليجي,الاستثمارات المالية,مؤشر الجنيه المصري



اقرأ في نشرتنا اليوم| أكثر البنوك تركيزًا على الاستثمارات المالية.. وتحويلات المصريين العاملين بالخارج ترتفع للشهر الرابع على التوالي.. وارتفاع مؤشر الجنيه

FirstBank

تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الخميس 8 أغسطس عدداً من الموضوعات الهامة، حيث كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأكثر تركيزًا على الاستثمارات المالية وأذون الخزانة بنهاية مارس الماضي، عن تصدر «فيصل الإسلامي» و«المصري الخليجي» و«البركة».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأربعاء إلى 38.806 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 38.796 نقطة في نهاية تعاملات الثلاثاء الماضي، مواصلًا بذلك ارتفاعه لليوم الثاني على التوالي.

كشف البنك المركزي المصري، عن تصاعد تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال شهر يونيو 2024 (للشهر الرابع على التوالي) بمعدل 65.9% لتسجل نحو 2.6 مليار دولار (مقابل نحو 1.5 مليار دولار خلال شهر يونيو 2023).

أعلن البنك المركزي في أحدث تقرير صادر له أمس، عن تسوية 5.849 مليون عملية عبر غرفة مقاصة الشيكات بقيمة 2.002 تريليون جنيه خلال أول 7 أشهر من 2024.

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، القرار رقم 323 لسنة 2024 بتجديد تكليف الدكتور محمد فريد صالح، بالقيام بأعمال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية لمدة عام بدرجة وزير، وذلك اعتبارًا من أمس الثلاثاء الموافق 7 أغسطس 2024.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور معدل توظيف المواردي لدى بنك كريدي أجريكول خلال النصف الأول من 2024، بينما تتناول فقرة «قطوف» شخصية جان كوم.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.