كشفت قائمة First Bank لأفضل البنوك في معدل العائد علي متوسط الأصول خلال الربع الأول 2024 عن تصدر فيصل الإسلامي

البنك الزراعي المصري,البنك الأهلي المتحد,بنك فيصل الإسلامي,البنك الأهلي الكويتي,مؤشر اليوم,مؤشر الجنيه المصري,متوسط الأصول,معدل متوسط الأصول,10 فروع جديدة



اقرأ في نشرتنا اليوم| «فيصل» و«ABK–Egypt» و«الأهلي المتحد» أفضل البنوك في العائد علي متوسط الأصول.. و«الزراعي المصري» يفتتح 10 فروع جديدة

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» لأفضل البنوك في معدل العائد علي متوسط الأصول خلال الربع الأول 2024، عن تصدر «فيصل الإسلامي» و«الأهلي الكويتي - مصر» و«الأهلي المتحد».

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الثلاثاء إلى 39.631 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 39.692 نقطة في نهاية تعاملات الإثنين الماضي.

افتتح البنك الزراعي المصري 10 فروع جديدة في 6 محافظات ليصل إجمالي عدد فروع البنك إلى 1114 فرع، وذلك تعزيزاً لدوره في توفير الخدمات المصرفية في كافة ربوع مصر باعتباره البنك الأكثر انتشاراً في كافة مراكز وقرى الجمهورية.

نستعرض في مؤشر اليوم أداء بنك أي بي سي على مؤشر «First Bank» للسلامة المالية بنهاية مارس 2024، فيما تقرأون من خلال فقرة «Corporate» تحليلًا عن قطاع المؤسسات بالبنك العربي الإفريقي.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.