تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الاثنين 15يوليوعددا من الموضوعات الهامة حيثكشفت قائمة First Bank للبنوك ا

بنك البركة,البنك الزراعي المصري,EGBANK,SAIB,قروض الأفراد,مؤشر الجنيه المصري



اقرأ في نشرتنا اليوم| «البركة» و«EGBANK» و«saib» أسرع البنوك نموًا في قروض الأفراد.. و«الزراعي المصري» يكشف عن نتائج أعمال قوية

FirstBank

تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الاثنين 15 يوليوعدداً من الموضوعات الهامة، حيث كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نموًا في قروض الأفراد خلال الربع الأول من العام الجاري، عن تصدر بنك البركة و«EGBANK» و«saib».

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأحد إلى 39.959 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 40.073 نقطة في نهاية تعاملات الأربعاء الماضي.

واصل البنك الزراعي المصري خلال النصف الأول من عام 2024 تأكيد تميزه كأحد أهم بنوك القطاع المصرفي في تمويل المشروعات الزراعية والانشطة الصناعية والخدمية المرتبطة بها وتحفيز الأستثمار في القطاع الزراعي بكافة مجالاته الإنتاجية، وهو ما تعكسه أرقام البنك القوية، حيث قفزت محفظة القروض لديه إلى 75.27 مليار جنيه، فيما ارتفعت محفظة الودائع إلى 184.84 مليار جنيه بنهاية يونيو 2024.

وقع البنك الأهلي المصري بروتوكول تعاون مشترك مع مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية بهدف توريد الورق الخام للشيكات المصرفية المؤمن بمواصفات التأمين العالمية وأيضاّ المواصفات الحديثة المعتمدة من البنك المركزي المصري.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور محفظة ودائع عملاء بنك التعمير والإسكان خلال 5 سنوات، فيما تقرأون في صُنّاع القرار تجربة خالد السلاوي مع البنك الأهلي الكويتي - مصر.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.