تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الثلاثاء 30 يوليوعددا من الموضوعات الهامة حيثكشفت قائمة First Bank لأكفأ

البورصة المصرية,بنك فيصل الإسلامي,الأهلي المتحد,صندوق النقد الدولي,سندات الخزانة,الأهلي الكويتي - مصر,مؤشر الجنيه المصري,استثمار أموال المساهمين



اقرأ في نشرتنا اليوم| «ABK–Egypt» أفضل البنوك على مؤشر كفاءة استثمار أموال المساهمين.. وصندوق النقد يوافق على صرف شريحة جديدة.. و«AAIB» على موعد مع إنجاز جديد

FirstBank

تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الثلاثاء 30 يوليوعدداً من الموضوعات الهامة، حيث كشفت قائمة «First Bank» لأكفأ البنوك المصرية في استثمار أموال المساهمين «معدل العائد علي متوسط حقوق الملكية» خلال الربع الأول من العام الجاري، عن تصدر «الأهلي الكويتي - مصر» و«فيصل الإسلامي» و«الأهلي المتحد».

ارتفع  مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الإثنين إلى 39.692 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 39.650 نقطة في نهاية تعاملات الأحد الماضي.

وافق المجلس التنفيذي لصندوق النقد الدولي رسميًا على صرف الشريحة الثالثة بقيمة 820 مليون دولار لمصر في اجتماعه اليوم، وفق بيان صادر له.

طرحت البورصة المصرية موضوع: «إجراءات وآليات تنفيذ الطروحات العامة والخاصة بالبورصة» للحوار المجتمعي، وذلك في إطار حرص إدارة البورصة المصرية على تفعيل الحوار المجتمعي من خلال «منصة حوار البورصة».

كشفت أحدث التعاملات التي تمت داخل سوق أدوات الدين في مزادات سندات الخزانة ذات العائد الثابت بالجنيه المصري، عن قبول عطاءات على سندات الخزانة فئة «3 سنوات» بقيمة 4.301 مليار جنيه.

نستعرض في مؤشر اليوم أداء بنك كريدي أجريكول على مؤشر «First Bank»  للسلامة المالية بنهاية مارس 2024، بينما تتوجه رسائل «First» إلى البنك العربي الإفريقي الدولي.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.