قال حسام عيسى الرئيس التنفيذي لشركة التعمير والإسكان للتسويق والاستثمار العقاري hdp أن استثمارات الشركة في مشر

FirstBank فرست بنك موقع فرست بنك فيرست بنك first bank



«التعمير والإسكان للاستثمار العقاري»: 5 مليارات جنيه حجم الاستثمارات بـ«TALDA».. و10 ملياراً مبيعات مستهدفة

حسام عيسى الرئيس التنفيذي الرئيس التنفيذي لشركة HDP  FirstBank
حسام عيسى الرئيس التنفيذي الرئيس التنفيذي لشركة HDP

قال حسام عيسى، الرئيس التنفيذي لشركة التعمير والإسكان للتسويق والاستثمار العقاري (hdp)، أن استثمارات الشركة في مشروع تيلدا بلغ 5 مليارات جنيه، ونستهدف حجم مبيعات بحوالي 10 ملياراً.

وأشار "عيسى" إلى أن الشركة تستهدف تقديم قيمة استثمارية في مشروع تالدا (talda) بمدينة المستقبل سيتي "المدينة الخضراء" بنسبة 85% نسبة المساحة الخضراء ممتدة على على 11 ألف فدان ومسطحات مائية.

وتابع قائلاً، لقد درسنا احتياجات عملائنا بمساحات عملية وبمناسبة إطلاق الطرح الأول من المشروع نستهدف سياسة توسيعية ونضم نخبة من كوادر الشركة مثل، رنا دياب، مدير قطاع التسويق في الشركة والضمان، ورشا طه، مدير قطاع خدمة العملاء بالشركة.

وأكد على أن الشركة تستهدف إطلاق مشروع عقاري آخر في الربع الأول من عام 2024، بمدينة القاهرة الجديدة، وسيتم بدء العمل فيه الشهر المقبل.

وأضاف أنه يتم بناء المشروع كامل في مرحلة واحدة وقد بدأ تنفيذها بالفعل، مؤكدًا على أن مبيعات المرحلة الأولى من المشروع الحالي انتهت قبل فتح باب التقديم.

وأشار "عيسى" إلى أنه تم تقديم طلبات تضاعف حجم وحدات الإسكان الموجودة، كما أكد على أن الشركة هى الوحيدة التي تتيح للعميل إمكانية استراجاع أمواله كاملةً، فيما أكد على امتلاك بنك التعمير والإسكان للشركة بنسبة 100%.

جدير بالذكر أن الرئيس التنفيذي لشركة التعمير والإسكان للتسويق والاستثمار العقاري (hdp)، أعلن اليوم عن إطلاق مشروع telda بمدينة المستقبل سيتي.