تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الأربعاء 26 يونيوعددا من الموضوعات الهامة حيثكشفت قائمة First Bank للبنوك

بنك البركة,البنك الأهلي المصري,بنك فيصل الإسلامي,البنك الأهلي الكويتي,البنك المصري الخليجي,الاستثمارات المالية,البنك التجاري الدولي مصر,مؤشر الجنيه المصري,المعاملات بالعملة الأجنبية



اقرأ في نشرتنا اليوم| أكثر البنوك المدرجة تركيزًا على الاستثمارات المالية.. و«الأهلي المصري» و«مصر» يرفعان حدود بطاقات الائتمان بالعملة الأجنبية

FirstBank

تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الأربعاء 26 يونيوعدداً من الموضوعات الهامة، حيث كشفت قائمة «First Bank» للبنوك المدرجة الأكثر تركيزًا على الاستثمارات المالية بنهاية مارس الماضي، عن تصدر «فيصل الإسلامي» و«المصري الخليجي» و«البركة».

تراجع مؤشر الجنيه المصري بنهاية تعاملات أمس الثلاثاء إلى 39.848 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 39.889 نقطة في نهاية تعاملات الإثنين الماضي.

أعلن البنك الأهلي المصري، عن قراره بتخفيض عمولة المعاملات بالعملة الأجنبية من 10% إلى 5%، وقرر أيضًا زيادة حدود الصرف ببطاقات الائتمان بالعملة الأجنبية بواقع 50% لتتراوح بين ما يعادل 37 إلى 240 ألف جنيه عند السفر للخارج وفقاً لنوع البطاقات الائتمانية، كما كشف بنك مصر، عن برفع حدود البطاقات الائتمانية 50% بالعملة الأجنبية للإنفاق خارج مصر ليصل حد الشراء الشهري إلى 300 ألف جنيه لأعلى فئة من البطاقات الائتمانية، بالإضافة إلى خفض عمولة الاستخدام بالعملة الأجنبية لتصبح 5% بدلاً من 10%.

أفصح البنك التجاري الدولي مصر، عن توقيع مذكرة تفاهم مع إحدى الشركات، وذلك في إطار اهتمام المؤسستين بتطوير الشباب وتهيئتهم لسوق العمل من خلال تمكينهم من استكشاف مسارات ومهارات تنموية تواكب المتغيرات المحلية والعالمية.

 نستعرض في مؤشر اليوم تطور مؤشرات الكفاءة لدى البنك الأهلي الكويتي – مصر خلال الربع الأول من العام الجاري، فيما تقرأون من خلال فقرة «Corporate» تحليلًا عن تمويلات بنك التعمير والإسكان للمؤسسات الصناعية.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.

ذات علاقة