تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الأربعاء 12 يونيوعددا من الموضوعات الهامة حيثكشفت قائمة First Bank لأكفأ

البنك المركزي المصري,بنك التعمير والإسكان,بنك فيصل الإسلامي,البنك الدولي,عيد الأضحى المبارك,متوسط حقوق الملكية,مؤشر الجنيه المصري,العائد على أموال المساهمين



اقرأ في نشرتنا اليوم| أكفأ البنوك المدرجة في تحقيق عائد على أموال المساهمين.. وإطلاق مؤشر الشريعة الإسلامية بالبورصة اليوم

FirstBank

تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الأربعاء 12 يونيوعدداً من الموضوعات الهامة، حيث كشفت قائمة «First Bank» لأكفأ البنوك المدرجة في تحقيق عائد على أموال المساهمين «معدل العائد علي متوسط حقوق الملكية»، عن تصدر «فيصل الإسلامي» و«التعمير والإسكان».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري بنهاية تعاملات أمس الثلاثاء إلى 40.480 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 40.330 نقطة في نهاية تعاملات الإثنين الماضي.

قرر البنك المركزي المصري تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة فى مصر، اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 16 يونيو 2024 حتى يوم الخميس الموافق 20 يونيو 2024، بمناسبة وقفة عرفات وعيد الأضحى المبارك للعام الهجري 1445.

توقع البنك الدولي في أحدث إصدار له من تقرير «الآفاق الاقتصادية العالمية» الصادر أمس على موقعه الرسمي، نمو الاقتصاد المصري بـ4.2% في السنة المالية 2024/2025، ثم بحوالي 4.6% في السنة المالية 2025/2026.

أعلن البنك التجاري الدولي- مصر «CIB»، وجامعة النيل، عن إطلاق برنامج جديد حول التجزئة المصرفية، والذى يعتبر الأول من نوعه في مصر والشرق الأوسط لطلاب الجامعة في الفرقة الثالثة.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور تمويلات بنك الإمارات دبي الوطني للقطاع المختلفة خلال الربع الأول من 2024، فيما تقرأون من خلال فقرة «Corporate» تحليلًا عن قطاع المؤسسات ببنك saib.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.