تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الخميس 13 يونيوعددا من الموضوعات الهامة حيثكشفت قائمة First Bank للبنوك ا

البنك الأهلي المصري,بنك فيصل الإسلامي,بنك كريدي أجريكول,النشرة الإحصائية,مؤشر الجنيه المصري,العائد علي متوسط الأصول,بنك لتعمير والإسكان,البنك المركزي المصري,شهادة الجودة



اقرأ في نشرتنا اليوم| «فيصل» و«كريدي» و«التعمير» أكفأ البنوك في استثمار أصولها.. و«المركزي» يكشف عن أرقام جديدة.. ومؤشر الجنيه يتراجع

FirstBank

تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الخميس 13 يونيوعدداً من الموضوعات الهامة، حيث كشفت قائمة «First Bank» للبنوك المدرجة الأكفأ في استثمار أصولها (معدل العائد علي متوسط الأصول) خلال الربع الأول من العام الجاري، عن تصدر «فيصل الإسلامي» و«كريدي أجريكول» و«التعمير والإسكان».

تراجع مؤشر الجنيه المصري بنهاية تعاملات أمس الأربعاء إلى 40.329 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 40.480 نقطة في نهاية تعاملات الثلاثاء الماضي.

أظهرت أحدث نشرة إحصائية للبنك المركزي المصري، ارتفاع محفظة أصول البنوك العاملة في القطاع المصرفي (بخلاف البنك المركزي) إلى  إلى 15.429 تريليون جنيه، فيما صعدت محفظتي الودائع والقروض إلى 10.62 تريليون جنيه، 5.64 تريليون جنيه على التوالي بنهاية فبراير 2024.

أعلن البنك الأهلي المصري عن حصوله على شهادة الجودة (ISO 9001)  في مجال الامداد اللوجيستي والمخازن من قبل هيئة المواصفات البريطانية، وهي واحدة من المؤسسات الدولية المميزة والرائدة دوليًا في مجال تقييم أنظمة الجودة في مختلف المؤسسات العالمية.

كشفت القوائم المالية المجمعة لمصرف أبوظبي الإسلامي مصر، والمنتهية في 31 مارس الماضي، عن تحقيق البنك معدل نمو مجمع بلغ 42% خلال الربع الأول من العام الجاري.

ونستعرض في مؤشر اليوم تطور إجمالي قروض بنك البركة لعملاء خلال 5 سنوات، بينما تتناول فقرة «قطوف» شخصية بيل جيتس.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.