تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الاثنين 24 يونيو عددا من الموضوعات الهامة حيثكشف مؤشر First Bank لثقة الم

بنك البركة,البنك التجاري الدولي,بنك فيصل الإسلامي,بنك قطر الوطني,EBank,مؤشر اليوم,مؤشر الجنيه المصري,ثقة المودعين بالبنوك المدرجة,جائزتين دوليتين



اقرأ في نشرتنا اليوم| «CIB» يتصدر مؤشر «First Bank» لثقة المودعين بالبنوك المدرجة... و«البركة» يستمر في حصد الجوائز الدولية.. وتشكيل جديد لمجلس إدارة العربي الإفريقي

FirstBank

تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الاثنين 24 يونيو عدداً من الموضوعات الهامة، حيث كشف مؤشر «First Bank» لثقة المودعين بالبنوك المدرجة بنهاية مارس الماضي، عن تصدر «التجاري الدولي»، «قطر الوطني»، «فيصل الإسلامي».

تراجع مؤشر الجنيه المصري بنهاية تعاملات أمس الأحد إلى 40.070 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 40.293 نقطة في نهاية تعاملات الخميس 13 يونيو الجاري.

أعلن بنك البركة مصر، عن حصوله على جائزتين دوليتين وهما جائزة «أفضل تمويل مشترك للتكنولوجيا والاتصالات»، وجائزة «أفضل إعادة هيكلة في أفريقيا» من مجلة «EMEA Finance».

أفصح البنك العربي الإفريقي الدولي، عن تغيير في تشكيل مجلس إدارته، حيث قام بتعيين أسامة عثمان الفريح، كرئيس مجلس إدارة – غير تنفيذي (ممثلاً عن الهيئة العامة للاستثمار – الكويت)، وذلك خلفًا لبدر مشاري الحميضي.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور صافي أرباح البنك العربي الإفريقي خلال 9 سنوات، فيما تقرأون في صُنّاع القرار تجربة أحمد جلال مع «EBank».

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.