تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الأحد 23 يونيوعددا من الموضوعات الهامة حيثكشف مؤشر First Bank المجمع للنم

البنك الأهلي المصري,البنك المركزي المصري,بنك فيصل الإسلامي,بنك قناة السويس,SAIB,EBank,القوائم المالية المستقلة,البنك الأهلي الكويتي – مصر,ماكينات الصراف الآلي,اقرأ في نشرتنا اليوم,البنوك المدرجة الأسرع نمواً



اقرأ في نشرتنا اليوم| أسرع البنوك المدرجة نموًا خلال الربع الأول 2024.. وانكماش «الكويت الوطني».. وتوسعات جديدة لـ «EBank»

FirstBank

تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الأحد 23 يونيوعدداً من الموضوعات الهامة، حيث كشف مؤشر «First Bank» المجمع للنمو للبنوك المدرجة الأسرع نموًا خلال الربع الأول من العام الجاري، عن تصدر«saib» و«فيصل الإسلامي» و«قناة السويس».

أعلن البنك الأهلي المصري عن إجراء تحديثات جديدة على منتج «حساب الاهلى وسيط»، والذى تم إطلاقه عام 2021 بهدف تقديم أفضل خدمة لكافة العملاء الحاليين والمرتقبين، وتتمثل هذه التحديثات في إتاحة خدمة وان ترنساكشن ديل لتنفيذ العمليات المالية بطريقة سريعة وآمنة.

أعلن البنك المصري لتنمية الصادرات «EBank» عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «Facebook»، عن توسعه في زيادة أعداد ماكينات الصراف الآلي، حيث قام البنك بتدشين 3 ماكينات جديدة في ثلاث مناطق مختلفة.

كشفت أحدث بيانات شهرية للبنك المركزي المصري، عن ارتفاع إجمالي نقود الاحتياطي بمعدل 8.15% وبقيمة زيادة قدرها 137.6 مليار جنيه، لتصل إلى 1.827 تريليون جنيه بنهاية مايو 2024، مقابل 1.689 تريليوناً بنهاية ديسمبر 2023.

 حقق بنك قناة السويس تسارعاً في النمو خلال الربع الأول من العام الجاري، مقابل الربع الرابع من العام الماضي، بعدما سجل البنك نموًا مجمعًا بمعدل 55.56% خلال الربع الأول من 2024، مقابل نموًا مجمعًا بمعدل 54.54% خلال الربع الرابع من 2023.

كشفت القوائم المالية المستقلة للبنك الأهلي الكويتي – مصر والمنتهية في 31 مارس الماضي، عن تحقيق البنك معدل نمو مجمع بلغ 60.1% خلال الربع الأول من العام الجاري.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور معدل توظيف الموارد لدى بنك الكويت الوطني خلال الربع الأول من العام الجاري، فيما تتناول فقرة «أخضر» تحليلاً عن الموجات الحارة التى يشهدها العالم بفعل التغير المناخي.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.