تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الثلاثاء 11 يونيوعددا من الموضوعات الهامة حيثكشفت قائمة First Bank لأفضل

البنك التجاري الدولي,بنك فيصل الإسلامي,بنك قناة السويس,مصرف أبوظبي الإسلامي,التضخم,معدل التضخم,التضخم السنوي الأساسي,مؤشر الجنيه المصري,تغطية الأصول للودائع,اقرأ في نشرتنا اليوم,أفضل البنوك المدرجة



اقرأ في نشرتنا اليوم| تغيرات في قائمة أكبر 10 بنوك في مصر.. و«قناة السويس» أفضل البنوك المدرجة في معدل تغطية الأصول للودائع.. وتراجع ملحوظ في معدلات التضخم

FirstBank

تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الثلاثاء 11 يونيوعدداً من الموضوعات الهامة، حيث كشفت قائمة «First Bank» لأفضل البنوك المدرجة في معدل تغطية الأصول للودائع بنهاية مارس الماضي، عن تصدر «قناة السويس» و«فيصل الإسلامي» و«أبوظبي الإسلامي».

انخفض مؤشر الجنيه المصري بنهاية تعاملات أمس الإثنين إلى 40.330 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 40.387 نقطة في نهاية تعاملات الأحد الماضي.

شهدت معدلات التضخم تراجعًا ملحوظًا خلال الشهر الماضي، حيث تراجع معدل التضخم السنوي الأساسي إلى 27.1% في مايو الماضي، مقابل 31.8% في أبريل 2024، كما إنخفض معدل التضخم السنوي العام إلى 27.4%، مقابل 31.8% خلال نفس الفترة.

أعلنت جامعة النيل والبنك التجاري الدولي، عن تخرج الدفعة الأولى من برنامج «التمويل المستدام للشركات الصغيرة والمتوسطة»، الذى يعد الأول من نوعه، تحت برعاية البنك المركزي المصري.

كشف «EBank»، عن عقد شراكة حصرية مع منصة «eexpand» الشهيرة لتمكين عملاء البنك من الوصول لمعلومات دقيقة عن الأسواق العالمية.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور إجمالي تمويلات البنك التجاري الدولي للعملاء، بينما تتوجه رسائل «First» لرصد أبرز التغيرات في قائمة العشرة الكبار في سوق الودائع.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.