تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الاثنين 1 يوليوعددا من الموضوعات الهامة حيثكشفت قائمة First Bank للبنوك ا

البنك المركزي المصري,بنك قناة السويس,EBank,مؤشر الجنيه المصري,اقرأ في نشرتنا اليوم,الاستثمار في قروض المؤسسات



اقرأ في نشرتنا اليوم| «قناة السويس» و«EBank» أكثر البنوك المدرجة تركيزًا على الاستثمار في قروض المؤسسات.. وصافي الأصول الأجنبية يحقق فائضًا للمرة الأولى منُذ يناير 2022

FirstBank

تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الاثنين 1 يوليوعدداً من الموضوعات الهامة، حيث كشفت قائمة «First Bank» للبنوك المدرجة الأكثر تركيزًا على الاستثمار في قروض المؤسسات بنهاية مارس الماضي، عن تصدر «قناة السويس» و«EBank».

تراجع مؤشر الجنيه المصري بنهاية تعاملات الخميس الماضي إلى 40.172 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 40.187 نقطة في نهاية تعاملات الأربعاء الماضي.

أظهرت أحدث بيانات شهرية للبنك المركزي المصري الصادرة على موقعه الرسمي، تحقيق صافي الأصول الأجنبية بالقطاع المصرفي المصري فائضًا للمرة الأولى منُذ 2022، ليسجل ما يعادل 676.405 مليار جنيه بنهاية مايو 2024، مقابل عجز بلغ ما يعادل 174.385 ملياراً بنهاية أبريل الماضي.

حقق القطاع المصرفي المصري معدل نمو بلغ 61.54% على مؤشر «First Bank» المجمع خلال الربع الأول من العام الجاري، وذلك بعد أداء قوي على صعيد كافة فروع النشاط التي تضم محفظة الودائع، محفظة القروض، ومحفظة الأصول، وصافي الأرباح.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور معدل توظيف الموارد لدى التجاري وفا بنك خلال الربع الأول من 2024، فيما تقرأون في صُنّاع القرار تجربة دانتي كامبيونى مع بنك الإسكندرية.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.