تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الثلاثاء 25 يونيوعددا من الموضوعات الهامة حيثكشف مؤشر First Bank لتنافسية

البنك التجاري الدولي,بنك الاستثمار العربي,CIB,بنك QNB,مصرف أبوظبي الإسلامي,مؤشر الجنيه المصري,اقرأ في نشرتنا اليوم,تنافسية الائتمان بالبنوك المدرجة



اقرأ في نشرتنا اليوم| أفضل البنوك المدرجة على مؤشر «First Bank» لتنافسية الائتمان.. و«CIB» يرفع حدود الإنفاق الدولية لبطاقاته الإئتمانية داخل وخارج مصر

FirstBank

تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الثلاثاء 25 يونيوعدداً من الموضوعات الهامة، حيث كشف مؤشر «First Bank» لتنافسية الائتمان بالبنوك المدرجة خلال الربع الأول من العام الجاري، عن تصدر «QNB» و«CIB» و«أبوظبي الإسلامي».

تراجع مؤشر الجنيه المصري بنهاية تعاملات أمس الإثنين إلى 39.889 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 40.070 نقطة في نهاية تعاملات الأحد الماضي.

أعلن البنك التجاري الدولي، عن زيادة حدود الإنفاق الدولية داخل وخارج مصر على جميع بطاقات البنك الائتمانية، بالإضافة إلى تخفيض الهامش على أسعار صرف العملات الأجنبية اعتبارًا من غدًا الأربعاء الموافق 26 يونيو 2024.

حقق بنك الاستثمار العربي تسارعاً في النمو خلال الربع الأول من العام الجاري ليسجل نموًا مجمعًا بمعدل 51.60%، مقابل 42.39% خلال الربع الرابع من عام 2023، وجاء ذلك وفقاً لمؤشر النمو المركب الذي وضعه «First Bank» لقياس الأداء المالي للبنوك برقم واحد.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور معدل توظيف الموارد لدى بنك أي بي سي – مصر خلال الربع الأول من 2024، بينما تتوجه رسائل «First» إلى بنك saib.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.