تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الاثنين 3 يونيو عددا من الموضوعات الهامة حيثكشف قائمة First Bank لأسرع ا

البنك الأهلي المصري,البنك العربي الإفريقي الدولي,بنك قناة السويس,الودائع,SAIB,EBank,صافي أرباح البنك,تصنيفات البنوك المدرجة,مؤشر الجنيه المصري,اقرأ في نشرتنا اليوم



اقرأ في نشرتنا اليوم| تصنيفات جديدة للبنوك المدرجة للربع الأول من 2024.. وقفزة تاريخية في صافي أرباح العربي الأفريقي

FirstBank

تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الاثنين 3 يونيو عدداً من الموضوعات الهامة، حيث كشف قائمة «First Bank» لأسرع البنوك المدرجة نموًا في الودائع خلال الربع الأول من 2024 عن تصدر «قناة السويس» و«EBank» و«saib».

انخفض مؤشر الجنيه المصري بنهاية تعاملات أمس الأحد الموافق 2 يونيو 2024، حيث تراجعت قيمة المؤشر إلى 40.581 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 40.643 نقطة في نهاية تعاملات الأسبوع الماضي.

كشفت القوائم المالية المستقلة للبنك العربي الإفريقي الدولي والمنتهية في 31 مارس الماضي، عن ارتفاع صافي أرباح البنك بمعدل نمو 184%، ليسجل 3.513 مليار جنيه، مقابل 1.237 ملياراً خلال الربع الأول من 2023.

أعلن البنك الأهلي المصري عن تجديد اتفاقية الشراكة طويلة الأجل مع فيزا، الشركة الرائدة عالميا في مجال المدفوعات الرقمية، والتي امتدت شراكتهما منذ عام 1994.

كشف تطبيق انستا باي عن خاصية جديدة لتحويل الأموال، حيث قام بإتاحة إمكانية تحويل الأموال لحظياً بين المستخدمين من خلال رمز الاستجابة السريع، ورابط الدفع.

نرصد في مؤشر اليوم تطور محفظة قروض عملاء «الأهلي الكويتي - مصر» خلال 5 سنوات، فيما تقرأون في صُنّاع القرار تجربة علاء فاروق مع البنك الزراعي المصري.

وللإطلاع على نشرتنا البريدية كاملةً إضغط هنا.