تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الأربعاء 5يونيو عددا من الموضوعات الهامة حيثكشفت قائمة First Bank للبنوك

بنك البركة,البنك المركزي المصري,بنك التعمير والإسكان,بطاقات الائتمان,صافي الإحتياطيات الدولية,EBank,الخدمات الرقمية,مؤشر الجنيه المصري,القوائم المدرجة



اقرأ في نشرتنا اليوم| «FirstBank» يواصل إصدار تصنيفات البنوك المدرجة.. والإحتياطي النقدي عند أعلى مستوياته في 4 سنوات

FirstBank

تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الأربعاء 5 يونيو عدداً من الموضوعات الهامة، حيث كشفت قائمة «First Bank» للبنوك المدرجة الأسرع نموًا في بطاقات الائتمان خلال الربع الأول من العام الجاري، عن تصدر بنوك البركة والتعمير والإسكان وEBank.

انخفض مؤشر الجنيه المصري بنهاية تعاملات أمس الثلاثاء الموافق 4 يونيو 2024، حيث تراجعت قيمة المؤشر إلى 40.435 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 40.741 نقطة في نهاية تعاملات الإثنين.

كشف البنك المركزي المصري، عن ارتفاع صافي الإحتياطيات الدولية ليصل إلى 46.126 مليار دولار بنهاية مايو 2024، مقابل 35.220 مليار دولار بنهاية ديسمبر 2023.

أطلق «EBank» مبادرة الخدمات الرقمية أصبحت اعتيادية، وذلك للمساهمة في تعزيز تجربة العملاء وتسهيل معاملاتهم اليومية بفاعلية وكفاءة.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور قروض التجزئة المصرفية في بنك البركة خلال الربع الأول من 2024، فيما تقرأون من خلال فقرة «Corporate» تحليلًا عن التمويلات العقارية ببنك «saib».

وللإطلاع على نشرتنا البريدية كاملةً إضغط هنا.