تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الأحد 9يونيو عددا من الموضوعات الهامة حيثكشفت قائمة First Bank لأفضل الب

البنك المركزي المصري,مصرف أبوظبي الإسلامي,SAIB,البنك العربي الأفريقي الدولي,EBank,توظيف الودائع للقروض,مؤشر الجنيه المصري,بنك التنمية الجديد



اقرأ في نشرتنا اليوم| «ADIB» و«EBank» و«saib» أفضل البنوك المدرجة في توظيف الودائع لمنح القروض.. وارتفاع مؤشر الجنيه

FirstBank

تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الأحد 9 يونيو عدداً من الموضوعات الهامة، حيث كشفت قائمة «First Bank» لأفضل البنوك المدرجة في معدل توظيف الودائع لمنح القروض بنهاية مارس 2024، عن تصدر بنوك «أبوظبي الإسلامي» و«EBank» و«saib».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري بنهاية تعاملات الخميس الموافق 6 يونيو 2024، حيث صعدت قيمة المؤشر إلى 40.379 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 40.293 نقطة في نهاية تعاملات الأربعاء الماضي.

استقبل البنك المركزي المصري وفدًا من نظيره الكيني، للتعرف على التجربة المصرية الرائدة في إنشاء وتشغيل شبكة المدفوعات اللحظية، وكشف عن العمل في الوقت الحالي على إضافة عدد من الخدمات الجديدة لتطبيق «انستا باي» خلال 2024.

تستضيف مصر الملتقى الدولي الأول لبنك التنمية الجديد، خارج الدول المؤسسة لتجمع «بريكس»، يومي 11 و12 من الشهر الجاري، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

كشف البنك المركزي المصري، عن الانتهاء من نشر ما يقارب الـ 6500 ماكينة صراف آلى جديدة داخل محافظات الجمهورية.

نستعرض في مؤشر اليوم أداء البنك العربي الأفريقي الدولي على مؤشر «First Bank» المجمع للنمو، فيما تتناول فقرة «أخضر» تحليلاً عن المواد البلاستيكية.

وللإطلاع على نشرتنا البريدية كاملةً إضغط هنا.