قال حسام عيسى الرئيس التنفيذي لشركة التعمير والإسكان العقارية HDP أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات بقيمة 10 مليار

التعمير والاسكان,شركة التعمير والإسكان العقارية,HDP,حسان عيسي,شركة التعمير والإسكان للتطوير العقاري



الرئيس التنفيذي لشركة «HDP»: نستهدف مبيعات بقيمة 10 مليار جنيه خلال 2024

حسام عيسى الرئيس التنفيذي لشركة التعمير والإسكان العقارية - HDP  FirstBank
حسام عيسى الرئيس التنفيذي لشركة التعمير والإسكان العقارية - HDP

قال حسام عيسى، الرئيس التنفيذي لشركة التعمير والإسكان العقارية "HDP"، أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات بقيمة 10 مليار جنيه خلال العام الجاري 2024.

وأشار إلى أن مشروع "Club Hills Residences" هو المشروع الثالث الذي تم إطلاقه خلال العام الجاري، بالإضافة إلي مشروع "كمبوند SQ1 القاهرة الجديدة"، ومشروع "ذا جراي بالتجمع الخامس" وهو مشروع تجاري إداري طبي، فيما قامت الشركة خلال الفترة الماضية بإطلاق مشروع "كمبوند تراس الشيخ زايد"، ومشروع "تالدا المستقبل سيتي".

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة التعمير والإسكان العقارية "HDP"، أنه سيتم ضخ مبالغ معينة لصالح نادي الجزيرة خلال الفترة القادمة ليس له علاقة بتنفيذ الملاعب، وذلك لتطوير منطقة الملاعب المقابلة للمشروع، وتوفير أفضل إطلالة ممكنة لعملائنا.

وأوضح أن أسعار المرحلة الأولى لإطلاق المشروع تُعد أسعار تنافسية لأقصى درجة، مما يوضح نسبة الإقبال الشديد من قِبل العملاء على حجز وحدات المرحلة الأولى من المشروع.

وأكد "عيسى" أن عملاء المرحلة الأولى من مشروع "كمبوند تراس الشيخ زايد" من عام ونصف تمكنوا من تحقيق أرباح بنسبة تصل إلى 300%، مشيرًا إلى أن الشركة لم تعتمد بعد سعر المتر النهائي، كما أكد على أن الشركة توفر العديد من طرق الدفع مريحة لعملائها.

شركة التعمير والإسكان العقارية تستهدف الدخول في 4 مشروعات جديدة خلال الفترة المقبلة

وفي ذات السياق، كشف أمجد حسنين، نائب رئيس مجلس إدارة شركة التعمير والإسكان العقارية "HDP"، أن الشركة تعمل على 6 مشاريع، وتدرس الدخول في 4 مشاريع جديدة بسعة 200 وحدة في المشروع.

وأضاف أن المشروعات التي يتم دراستها حاليا تتضمن مشروعين في القطاع الخاص، بالإضافة إلى مشروعين سيتم اطلاقهم بالتعاون مع مؤسسات الدولة.

وصرح "حسنين" أن ارباح شركة التعمير والإسكان للتطوير العقاري ستساهم في جزء كبير من أرباح البنك خلال الفترة المالية المقبلة.

وجدير بالذكر أن شركة التعمير والإسكان العقارية، هي شركة مساهمة مصرية، قامت ببذل جهود مستمرة لاكتساب فرص استثمارية متميزة في مجالات متعددة داخل القطاع العقاري.

وتسعى الشركة لتحقيق مكانة بارزة كشركة رائدة في مجال الاستثمار العقاري على مستوى الشرق الأوسط، وتتميز بقدرتها على جذب العملاء من خلال الاحترافية والجودة العالية في تنفيذ مشاريعها. 

وتتميز شركة HDP بإمكانيات مالية قوية وحجم استثمارات مميزة، مما يجعلها من الشركات الرائدة في تطوير العقارات في جمهورية مصر العربية. 

كما تسعى الشركة جاهدة إلى تحقيق رؤيتها الاستراتيجية من خلال المشاركة الفعّالة في تنمية البنية التحتية ومواكبة النمو المتسارع في السوق العقاري المصري.