تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الثلاثاء 9يوليوعددا من الموضوعات الهامة حيثكشفت قائمة First Bank للبنوك ا

البنك الأهلي المصري,بنك قناة السويس,البنك العربي الإفريقي,مؤسسة بلومبرج,EBank,ودائع المؤسسات,مؤشر الجنيه المصري,النشرة البريدية,معاملات الاقتصاد المصري



اقرأ في نشرتنا اليوم| «قناة السويس» و«AAIB» و«EBank» أسرع البنوك نموًا في ودائع المؤسسات... وميزان المدفوعات يحقق فائضًا بقيمة 4.1 مليار دولار

FirstBank

تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الثلاثاء 9 يوليوعدداً من الموضوعات الهامة، حيث كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نموًا في ودائع المؤسسات خلال الربع الأول من العام الجاري، عن تصدر «قناة السويس» و«العربي الإفريقي» و«EBank».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الإثنين إلى 40.122 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 40.096 نقطة في نهاية تعاملات الأحد الماضي.

أسفرت معاملات الاقتصاد المصري مع العالم الخارجي خلال الفترة من يوليو إلى مارس من السنة المالية 2023/2024، عن تحقيق فائض كلي في ميزان المدفوعات بلغ حوالي 4.1 مليار دولار.

أظهر التقييم الذي أعدته مؤسسة بلومبرج العالمية عن القائمة الخاصة بأداء القروض المشتركة حصول البنك الأهلي المصري على المركز الأول كأفضل بنك في السوق المصرفية المصرية عن قيامه بالأدوار المختلفة سواء كوكيل التمويل ومرتب رئيسي وبنك المستندات ومسوق للقروض المشتركة وذلك عن النصف الأول من عام 2024.

أطلق البنك التجاري الدولي، أكبر بنك قطاع خاص في مصر، بالتعاون مع ماستركارد، شركة، بطاقة ائتمان ماستركارد «World Elite» المعدنية الجديدة حصريًا لعملاء البنك من فئة «CIB Private» ذوي الثروات العالية داخل القطاع المصرفي الخاص.

كشف أحمد السعيد، الرئيس التنفيذي للاستثمارات وأمناء الاستثمار بالبنك الأهلي المصري، عن إجراء مفاوضات حالياً مع أكثر من مؤسسة مالية غير مصرفية لدراسة المساهمة معهم أو أحدهم في تدشين البنك الرقمي وفقاً لقواعد ترخيص وتسجيل البنوك الرقمية والرقابة والإشراف عليها الصادر من البنك المركزي المصري.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور محفظة ودائع عملاء البنوك الإسلامية خلال الربع الأول من 2024، بينما تتوجه رسائل «First» إلى لجنة السياسة النقدية.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.