تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الاثنين 8يوليوعددا من الموضوعات الهامة حيثكشفت قائمة First Bank لأسرع الب

البنك المركزي المصري,بنك قناة السويس,EBank,ودائع العملاء,مؤشر الجنيه المصري,الإحتياطيات الدولية,AAIB,أفضل تحول رقمي,مؤتمر شي إنوفيتس



اقرأ في نشرتنا اليوم| «قناة السويس» و«EBank» و«AAIB» أسرع البنوك نموًا في الودائع.. والاحتياطي الأجنبي عند أعلى مستوياته تاريخياً

FirstBank

تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الاثنين 8 يوليوعدداً من الموضوعات الهامة، حيث كشفت قائمة «First Bank» لأسرع البنوك نموًا في ودائع العملاء خلال الربع الأول من العام الجاري، عن تصدر «قناة السويس» و«EBank» و«AAIB».

استقر مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأحد عند 40.096 نقطة بنهاية التعاملات.

أعلن البنك المركزي المصري، عن ارتفاع صافي الإحتياطيات الدولية بنحو 31.70% وبقيمة زيادة قدرها 11.164 مليار دولار خلال النصف الأول من العام الجاري، ليسجل 46.384 مليار دولار بنهاية يونيو 2024، مقابل 35.220 مليار دولار بنهاية ديسمبر 2023.

حصل البنك المصري لتنمية الصادرات «EBank»، على جائزة «أفضل تحول رقمي لخدمات العملاء» من مجلة الأعمال الدولية لعام 2024.

شارك بنك قناة السويس بفعالية في مؤتمر شي إنوفيتس 2024، بالتعاون مع كلية التعليم المستمر في الجامعة الأمريكية بالقاهرة ويأتي هذا المؤتمر في إطار برنامج شي كان، الذي يهدف لدعم رائدات الأعمال وتمكين السيدات من إدارة مشروعاتهن الخاصة، وتأسيس أعمال تجارية ناجحة.

نستعرض في مؤشر اليوم أداء بنك فيصل الإسلامي على مؤشر «First Bank» للسلامة المالية بنهاية مارس 2024، فيما تقرأون في صُنّاع القرار تجربة حازم حجازي مع بنك البركة.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.