تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الخميس 4يوليوعددا من الموضوعات الهامة حيثكشفت قائمة First Bank للبنوك الأ

بنك البركة,البنك المركزي,البنك التجاري الدولي,بنك التعمير والإسكان,مصطفى مدبولي,البنك العربي الإفريقي,SAIB,صافي الدخل من العائد,مؤشر الجنيه المصري



اقرأ في نشرتنا اليوم| «العربي الإفريقي» و«saib» و«التعمير والإسكان» أسرع البنوك نموًا في صافي الدخل من العائد.. والحكومة الجديدة تتسلم عملها رسمياً

FirstBank

تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الخميس 4 يوليوعدداً من الموضوعات الهامة، حيث كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نموًا في صافي الدخل من العائد خلال الربع الأول من العام الجاري، عن تصدر «العربي الإفريقي» و«saib» و«التعمير والإسكان»، فيما تصدرت بنوك «فيصل الإسلامي» و«التجاري الدولي» و«البركة» قائمة «First Bank» للبنوك المدرجة الأكثر تركيزًا على ودائع الأفراد بنهاية نفس الفترة.

انخفض مؤشر الجنيه المصري بنهاية تعاملات أمس الأربعاء إلى 40.040 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 40.058 نقطة في نهاية تعاملات الثلاثاء الماضي.

كشف البنك المركزي في أحدث تقرير صادر له أمس، عن تسوية 4.904 مليون عملية عبر غرفة مقاصة الشيكات بقيمة 1.687 تريليون جنيه خلال النصف الأول من العام الجاري.

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أمس؛ مراسم توقيع اتفاقية مساهمين بين صندوق مصر السيادي للاستثمار والتنمية، وشركة صندوق مصر لدعم وتطوير التعليم، وشركة الأهلي سيرا للخدمات التعليمية، بهدف تأسيس شركة جديدة لتطوير أربعة نماذج لجامعات دولية جديدة في مصر، والتي تجمع بين مزيج فريد من فروع الجامعات الدولية والجامعات التكنولوجية.

أدت الحكومة المصرية الجديدة اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية أمس، والتي طال التغيير فيها الوزراء المختصين بالاقتصاد، حيث يعد الملف الاقتصادي أبرز التحديات التي تواجه الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي مجلس رئيس الوزراء المصري.

ونستعرض في مؤشر اليوم تطور إجمالي تمويلات بنك التعمير والإسكان للعملاء خلال 5 سنوات، بينما تتناول فقرة «قطوف» شخصية لي كا شينج.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.