تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الخميس 30 مايو عددا من الموضوعات الهامة حيثأصدر موقع First Bank تصنيفاته

بنك التعمير والإسكان,بنك فيصل الإسلامي,بنك قناة السويس,بنك saib,صافي الأرباح,مؤشر الجنيه المصري,تصنيفاته للبنوك المدرجة,الأسرع نموًا في صافي الأرباح,نتائجه المالية للربع الأول



اقرأ في نشرتنا اليوم| تصنيفات البنوك المدرجة للربع الأول من 2024.. و«saib» و«فيصل» و«قناة السويس»الأسرع نمواً في صافي الأرباح

FirstBank

تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الخميس 30 مايو عدداً من الموضوعات الهامة، حيث أصدر موقع «First Bank» تصنيفاته للبنوك المدرجة في البورصة المصرية عن الربع الأول من العام الجاري، والتى كشفت عن تصدر بنك «saib» و«فيصل» و«قناة السويس» لقائمة البنوك الأسرع نموًا في صافي الأرباح، فيما جاء بنك «saib» و«فيصل الإسلامي» و«مصرف أبوظبي الإسلامي» على رأس قائمة البنوك الأسرع نموًا في حقوق الملكية.

ارتفع مؤشر الجنيه المصري بنهاية تعاملات أمس الأربعاء الموافق 29 مايو 2024، حيث صعدت قيمة المؤشر إلى 40.591 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 40.378 نقطة في نهاية تعاملات الأربعاء.

أعلن بنك التعمير والإسكان عن نتائجه المالية للربع الأول من 2024، ليواصل مسيرة نجاحه بخطوات ثابته حيث حقق البنك صافي أرباح بقيمة 2.43 مليار جنيه وبمعدل نمو 83.1% خلال الربع الأول من العام الجاري.

شارك وفد مصري، برئاسة حسن عبد الله، محافظ البنك المركزي المصري، ومحافظ مصر لدى مجموعة بنك التنمية الإفريقي، وطارق الخولي، نائب محافظ البنك المركزي، في الدورة 59 من الاجتماعات السنوية للمجموعة التي تنعقد في العاصمة الكينية نيروبي خلال الفترة من 27 إلى 31 مايو الجاري.

ودعا حسن عبدالله إلى العمل على حشد التمويل المُستدام طويل الأجل لمواجهة التحديات التي تواجه قارة أفريقيا خاصة فيما يتعلق بآليات التعامل مع معوقات التنمية، وعلى رأسها التغير المناخي، ومشكلات عدم المساواة.

ونستعرض في مؤشر اليوم تطور معدل توظيف الموارد لدى مصرف أبوظبي الإسلامي خلال الربع الأول من 2024، بينما تتناول فقرة «قطوف» شخصية ريد هوفمان.

وللإطلاع على نشرتنا البريدية كاملةً إضغط هنا.