تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الاثنين 10يونيو عددا من الموضوعات الهامة حيثكشفت قائمة First Bank لأفضل

البنوك المدرجة,البنك التجاري الدولي,بنك التعمير والإسكان,CIB,بنك قناة السويس,مدينة العلمين الجديدة,مؤشر الجنيه المصري,أفضل البنوك المدرجة



اقرأ في نشرتنا اليوم| «CIB» أفضل البنوك المدرجة في معيار كفاية رأس المال.. و«التعمير والإسكان» و«قناة السويس» يواصلان التوسع الجغرافي

FirstBank

تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الاثنين 10 يونيو عدداً من الموضوعات الهامة، حيث كشفت قائمة «First Bank» لأفضل البنوك المدرجة في معيار كفاية رأس المال بنهاية مارس 2024، عن تصدر «CIB» و«التعمير والإسكان».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري بنهاية تعاملات أمس الأحد إلى 40.387 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 40.379 نقطة في نهاية تعاملات الأسبوع الماضي.

افتتح بنك قناة السويس أحدث فروعه بمدينة العلمين الجديدة في إطار إستراتيجية البنك التوسعية بشبكة فروعه وتقديم خدماته المصرفية المتميزة للعملاء في مختلف أنحاء الجمهورية ليصل بعدد فروعه إلى 51 فرعاً.

حصل البنك التجارى الدولى على المرتبة رقم 51 ضمن قائمة فوربس لأقوى 100 شركة في الشرق الأوسط لعام 2024.

افتتح بنك التعمير والإسكان أحدث فروعه بمدينة 6 أكتوبر، إنطلاقاً من إيمانه بأهمية تعزيز تواجده بالقرب من عملائه، واستكماله لاستراتيجيته التوسعية والتى تهدف لزيادة حجم أعماله والتوسع بقاعدة العملاء واستقطاب شرائح جديدة. 

نستعرض في مؤشر اليوم تطور معدل توظيف الموارد لدى بنك فيصل الإسلامي خلال الربع الأول من 2024، فيما تقرأون في صُنّاع القرار تجربة تامر سيف الدين مع بنك الاستثمار العربي.

وللإطلاع على نشرتنا البريدية كاملةً إضغط هنا.