تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الخميس 6يونيو عددا من الموضوعات الهامة حيثكشفت قائمة First Bank للبنوك ا

بنك البركة,البنك التجاري الدولي,البنك المصري الخليجي,بنك كريدي أجريكول,إجمالي الاستثمارات المالية,مؤشر الجنيه المصري,اقرأ في نشرتنا اليوم,جائزة أسرع بنك



اقرأ في نشرتنا اليوم| أسرع البنوك المدرجة نموًا في الإستثمارات المالية.. و«التعمير والإسكان» ضمن أعلى 200 علامة تجارية في افريقيا

FirstBank

تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الخميس 6 يونيو عدداً من الموضوعات الهامة، حيث كشفت قائمة «First Bank» للبنوك المدرجة الأسرع نموًا فى إجمالي الاستثمارات المالية وأذون الخزانة خلال الربع الأول من العام الجاري، عن تصدر بنوك «كريدي أجريكول» و«المصري الخليجي» و«التجاري الدولي».

انخفض مؤشر الجنيه المصري بنهاية تعاملات أمس الأربعاء الموافق 5 يونيو 2024، حيث تراجعت قيمة المؤشر إلى 40.293 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 40.435 نقطة في نهاية تعاملات الثلاثاء.

حصل بنك البركة على جائزة أسرع بنك يحقق المستهدف من مبيعات «World Card» في مصر، وذلك في منتدى ماستركارد للأعمال، الخاص بالمنطقة الوسطى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

صُنف بنك التعمير والإسكان ضمن قائمة براند فينانس لأعلى 200 علامة تجارية في أفريقيا 2024، ليؤكد بذلك على مكانته الرائدة كأحد أكبر البنوك التجارية الشاملة في السوق المصرفي.

افتتح بنك «saib» أحدث فروعه بالتجمع الخامس، تماشياً مع مبادرات البنك المركزي لتعزيز مبدأ الشمول المالي مما يدفع من عجلة التنمية ويساهم في زيادة الاستقرار الاقتصادي.

ونستعرض في مؤشر اليوم تطور أصول البنوك الإسلامية خلال الربع الأول من 2024، بينما تتناول فقرة «قطوف» شخصية عبدالستار أبو غدة أحد أبرز علماء الاقتصاد الإسلامي.

وللإطلاع على نشرتنا البريدية كاملةً إضغط هنا.