تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الأربعاء 29 مايو عددا من الموضوعات الهامة حيثكشفت قائمة First Bank لأكبر

البنك الاهلي المصري,البنك التجاري الدولي,بنك مصر,بنك قطر الوطني الأهلي,البنك الأهلي الكويتي - مصر,الحصص السوقية للقروض,مؤشر الجنيه المصري,اقرأ قي نشرتنا اليوم,جائزة أفضل بنك للتجزئة المصرفية



اقرأ في نشرتنا اليوم| «الأهلي المصري» أكبر البنوك في الحصص السوقية للقروض بالقطاع المصرفي.. و«الأهلي الكويتي» يحصد جائزة جديدة

FirstBank

تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الأربعاء 29 مايو عدداً من الموضوعات الهامة، حيث كشفت قائمة «First Bank» لأكبر البنوك في الحصص السوقية للقروض بالقطاع المصرفي، عن تصدر «الأهلي المصري» و«مصر» و«قطر الوطني الأهلي» و«التجاري الدولي».

انخفض مؤشر الجنيه المصري بنهاية تعاملات أمس الثلاثاء الموافق 28 مايو 2024، حيث تراجعت قيمة المؤشر إلى 40.378 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 40.692 نقطة في نهاية تعاملات الإثنين.

حصل البنك الأهلي الكويتي - مصر على جائزة أفضل بنك للتجزئة المصرفية في مصر خلال حفل التميز المصرفي الذي نظمته مجلة ميد العالمية في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

كشفت القوائم المالية لبنك «saib»، والمنتهية في 31 مارس الماضي، عن تحقيق البنك نموًا مجمعًا بلغ 78% على مؤشر «First Bank» خلال الربع الأول من العام الجاري.

أعلن البنك الأهلي المتحد - مصر، عن تحويل عملياته المصرفية من بنك تقليدي إلى بنك متوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية، مؤكداً أن هذا التحول لن يؤثر على عملائه من حيث الالتزامات أو المدفوعات أو الأقساط أو غيرها من الشروط التجارية الرئيسية.

نستعرض في مؤشر اليوم النمو الفصلي في محفظة أصول البنك الأهلي الكويتي – مصر خلال الربع الأول من العام الجاري، فيما تقرأون من خلال فقرة «Corporate» تحليلًا عن قطاع المؤسسات بالبنك التجاري الدولي.

وللإطلاع على نشرتنا البريدية كاملةً إضغط هنا.