تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الثلاثاء 28 مايو عددا من الموضوعات الهامة حيثكشفت قائمة First Bank لأكبر

البنك الأهلي المصري,البنك التجاري الدولي,بنك مصر,البنك المصري لتنمية الصادرات,رئيس مجلس الوزراء,القوائم المالية المستقلة,الحصص السوقية للودائع,مؤشر الجنيه المصري,النشرة البريدية



اقرأ في نشرتنا اليوم| «الأهلي المصري» و«مصر» و«CIB» أكبر البنوك في الحصص السوقية للودائع بالقطاع المصرفي.. ومؤشر الجنيه يتراجع

FirstBank

تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الثلاثاء 28 مايو عدداً من الموضوعات الهامة، حيث كشفت قائمة «First Bank» لأكبر البنوك في الحصص السوقية للودائع بالقطاع المصرفي، عن تصدر «الأهلي المصري» و«مصر» و«CIB».

انخفض مؤشر الجنيه المصري بنهاية تعاملات أمس الإثنين الموافق 27 مايو 2024، حيث تراجعت قيمة المؤشر إلى 40.692 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 40.905 نقطة في نهاية تعاملات الأحد الماضي.

كشفت القوائم المالية المستقلة للبنك المصري لتنمية الصادرات، المُعلنة بنهاية الفترة المالية المنتهية في 31 مارس الماضي، عن تمكن البنك من تحقيق معدل نمو مجمع بلغ 41.5% خلال الفترة من يناير إلى مارس 2024.

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أمس، الاجتماع الدورى لمتابعة موقف الترتيبات الخاصة بعقد مؤتمر الاستثمار المصري-الأوروبي المُقرر أن تستضيفه مصر نهاية شهر يونيو المقبل.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور معدل توظيف الموارد لدى «قطر الوطني الأهلي» خلال الربع الأول من العام الجاري، بينما تعرض رسائل «First» تحليلاً عن أسرع نمو فصلي في صافي أرباح «أبوظبي التجاري» خلال 5 سنوات.

وللإطلاع على نشرتنا البريدية كاملةً إضغط هنا.