أعلن عدد البنوك المشاركة في فعاليات الشمول المالي بمناسبة يوم الادخار العالمي إلى 15 من البنوك العاملة في القط

البنك المركزي المصري,الشمول المالي,القطاع المصرفي,يوم الادخار العالمي



بمشاركة 15 بنكًا.. البنوك تفتح الحسابات مجانًا وتقدم عروض مميزة في فعاليات الشمول المالي بمناسبة «يوم الادخار العالمي»

FirstBank

أعلن عدد البنوك المشاركة في فعاليات الشمول المالي بمناسبة يوم الادخار العالمي إلى 15 من البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري.

وجاء ذلك من خلال إعلانهم عن المشاركة عبر صفحاتهم الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" بتقديمهم لبعض الخدمات والمنتجات لعملائه احتفالًا بيوم الادخار العالمي تحت رعاية البنك المركزي المصري.

1. بنك التعمير والإسكان 

وأعلن بنك التعمير والإسكان عن مشاركته بمناسبة فعاليات الشمول المالي ليوم الادخار العالمي، تحت رعاية البنك المركزي المصري، حيث ستيح البنك الاستفادة بجميع منتجات الشمول المالي من بنك التعمير والإسكان بدون أي مصاريف إدارية وبالبطاقة الشخصية فقط طول السنة، خلال الفترة من 15 وحتى 30 أكتوبر 2024.

2. البنك العربي الإفريقي الدولي 

أعلن البنك العربى الإفريقى الدولى عن مشاركته بمناسبة فعاليات الشمول المالي ليوم الادخار العالمي، تحت رعاية البنك المركزي المصري خلال الفترة من 15 وحتى 30 أكتوبر 2024، حيث سيتح البنك فتح الحسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى.

3. البنك التجاري الدولي CIB 

أعلن البنك التجاري الدولي - CIB عن مشاركته من خلال تقديم باقة مميزة من الخدمات والمنتجات البنكية بمناسبة اليوم الادخار العالمي تحت رعاية البنك المركزي المصري، خلال الفترة من 15 وحتى 30 أكتوبر 2024، من خلال حساب التوفير "بداية"، CIB هيساعدك تحوّش أسرع بمزايا أكتر!

4. البنك المصري لتنمية الصادرات EBank 

أعلن البنك المصري لتنمية الصادرات EBank عن مشاركته من خلال تقديم باقة عريضة من الخدمات والمنتجات البنكية تحت رعاية البنك المركزي المصري من خلال فتح حساب توفير مجاني بدون حد ادني، انترنت بنكي مجانًا، كارت ميزة مجانًا، المحفظة الإلكترونية جيبي مجانًا خلال الفترة من من 15 وحتى 30 أكتوبر 2024.

5. بنك ABC 

أعلن بنك ABC عن مشاركته بمناسبة فعاليات الشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري، حيث سيتح البنك فتح حساب بنكي بدون مصاريف بالإضافة إلى إصدار بطاقة الخصم المباشر مجانا حتى 31 أكتوبر 2024.

6. بنك قناة السويس 

أعلن بنك قناة السويس عن مشاركته من خلال تقديم باقة عريضة من الخدمات والمنتجات البنكية من خلال التقدم على جميع منتجات الشمول المالي بدون مصاريف إدارية، والاستفادة من مزايا بنكية كالإعفاء من رسوم إصدار بطاقة ميزة والاشتراك المجاني في خدمة الإنترنت البنكي والمحفظة الإلكترونية خلال الفترة من 15 وحتى 30 أكتوبر 2024.

7. بنك البركة 

أعلن بنك البركة عن مشاركته من خلال تقديم باقة ميزة من الخدمات والمنتجات البنكية خلال الفترة من 15 وحتى 30 أكتوبر 2024، حيث يتيح فتح حساب بدون حد أدنى، واللإعفاء من مصاريف فتح الحساب، كذلك الإعفاء من مصاريف إصدار بطاقة الخصم المباشر للسنة الأولى فقط.

8. بنك أبوظبي الأول مصر 

أعلن بنك أبوظبي الأول مصر عن مشاركته بمناسبة فعاليات الشمول المالي ليوم الادخار العالمي تحت رعاية البنك المركزي المصري، حيث سيتيح البنك فتح حساب توفير شمول مالي بدون مصاريف فتح حساب و بطاقة خصم مباشر بدون مصاريف اصدار لأول عام.

9. مصرف أبوظبي الإسلامي 

أعلن بنك أبوظبي الإسلامي عن مشاركته من خلال تقديم باقة عريضة من الخدمات والمنتجات البنكية سيقوم البنك بفتح حساب من يوم 15 إلى يوم 31 أكتوبر 2024م مع إعفاء من مصاريف فتح الحساب.

10. بنك الكويت الوطني NBK  

أعلن بنك الكويت الوطني مصر عن مشاركته من خلال تقديم باقة عريضة من الخدمات والمنتجات البنكية من خلال فتح حساب (توفير الشباب - الشمول المالي للأفراد - توفير للمرأة "لكِ" - المنشآت المتناهية الصغر) بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدنى ببطاقة الرقم القومي فقط، وإصدار بطاقة الخصم المباشر، وإصدار بطاقة ميزة مسبقة الدفع للأفراد مجاناً، وتفعيل واستخدام خدمة الإنترنت البنكية، خلال الفترة من من يوم 15 إلى يوم 31 أكتوبر 2024.

11. بنك HSBC 

أعلن بنك HSBC عن مشاركته من خلال تقديم باقة عريضة من الخدمات والمنتجات البنكية من خلال فتح حساب شخصي بالجنيه المصري بدون حد أدنى لفتح الحساب، أو مصاريف فتح حساب، و بطاقة خصم مجاناً للسنة الأولى، ساري في الفترة من 15 إلى 31 أكتوبر 2024. 

12. بنك فيصل الإسلامي المصري 

أعلن بنك فيصل الإسلامي المصري عن مشاركته من خلال تقديم باقة عريضة من الخدمات والمنتجات البنكية بمناسبة اليوم العالمي للادخار وفى إطار فعاليات الشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصرى، حيث يتيح البنك الاستفادة بالعديد من الخدمات البنكية بدون مصاريف إدارية من 15 حتى 31 أكتوبر 2024.

13. بنك كريدي أجريكول

أعلن بنك كريدي أجريكول مصر عن مشاركته من خلال تقديم باقة عريضة من الخدمات والمنتجات البنكية من خلال فتح حساب الشمول المالي مجاناً بدون حد أدنى، وإصدار بطاقة Visa كريدي أجريكول للخصم المباشر مجاناً، إنضمام لباقة My First للشباب، خلال الفترة من من يوم 15 إلى يوم 31 أكتوبر 2024.

14. بنك قطر الوطني QNB 

أعلن بنك قطر الوطني QNB مشاركته بمناسبة فعاليات الشمول المالي ليوم الادخار العالمي، تحت رعاية البنك المركزي المصري خلال الفترة من من يوم 15 إلى يوم 31 أكتوبر 2024، حيث سيتح البنك فتح حسابك مجانًا بدون حد أدنى لفتح الحساب بأبسط الإجراءات وكذلك اختيار بين العديد من الباقات المميزة مجانا لمساعدتك على إدارة أموالك (باقة أهلاً ، باقة أصحاب المعاشات، باقة ! YO للشباب، باقة أجيالنا) وتقدر تحصل على بطاقة ميزة وكمان المحفظة الإلكترونية مجاناً. 

بالإضافة إلى إنك تقدر تفتح حساب لمشروعك ببلاش وتحصل على باقة "أعمالي" مجانا لمدة ٣ شهور، وتقدر تتابع حساباتك بكل سهولة وانت في مكانك. 

15. بنك القاهرة 

أعلن بنك القاهرة عن عن مشاركته بمناسبة فعاليات الشمول المالي ليوم الادخار العالمي تحت رعاية البنك المركزي المصري، حيث يقدم البنك فتح حسابات وفر مجاناً وبدون حد أدنى، إصدار مجاني لبطاقة الخصم المباشر ميزه، وإصدار مجاني للبطاقات المدفوعة مقدماً، وإصدار مجاني لمحفظة قاهرة كاش الإلكترونية للأفراد، وإصدار مجاني لخدمة الانترنت البنكي والموبايل البنكيمن 15 حتى 31 أكتوبر 2024.