تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الخميس 15 أغسطس عددا من الموضوعات الهامة حيثأصدر First Bank تصنيفاته للبن

بنك قناة السويس,القروض الشخصية,صافي الأرباح,فيصل الإسلامي,SAIB,القروض المباشرة,تصنيفاته للبنوك المدرجة



اقرأ في نشرتنا اليوم| «First Bank» يصدر تصنيفات البنوك المدرجة للنصف الأول من 2024.. و«قناة السويس» و«saib» و«فيصل» الأسرع نموًا في صافي الأرباح

FirstBank

تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الخميس 15 أغسطس عدداً من الموضوعات الهامة، حيث أصدر «First Bank» تصنيفاته للبنوك المدرجة في البورصة المصرية عن النصف الأول 2024، والتى كشفت عن تصدر «قناة السويس» و«saib» و«فيصل الإسلامي» لقائمة الأسرع نموًا فى صافي الأرباح.

فيما جاء «saib» و«فيصل الإسلامي» و«التجاري الدولي» على رأس قائمة الأسرع نموًا في حقوق الملكية، وحل بنك البركة و«المصري الخليجي» و«EBank» في صدارة الأسرع نموًا في القروض الشخصية، وأتى «أبوظبي الإسلامي» و«قطر الوطني» و«التعمير والإسكان» في مقدمة الأسرع نموًا في القروض المباشرة للشركات.

كشفت القوائم المالية لبنك قناة السويس، للنصف الأول من 2024، عن ارتفاع صافي أرباح البنك بمعدل نمو 188، ليسجل 1.808 مليار جنيه، مقابل 628.042 مليوناً خلال نفس الفترة من 2023.

أظهرت  القوائم المالية المستقلة للبنك المصري لتنمية الصادرات «EBank»، المُعلنة على الموقع الرسمي للبورصة المصرية، ارتفاع صافي أرباحه بمعدل 93%، ليسجل 2.317 مليار جنيه خلال النصف الأول من 2024، مقابل 1.200 ملياراً خلال النصف الأول من 2023، بزيادة قدرها 1.116 مليار جنيه.

أعلن البنك الأهلي المصري، عن خدمة مد مواعيد عمل بعض فروعه بهدف إتاحة استبدال العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري لكافة المقيمين بجمهورية مصر العربية بكل سهولة.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور معدل توظيف الموارد لدى البنك المصري  الخليجي خلال النصف الأول من 2024، بينما تتناول فقرة «قطوف» شخصية ديفيد كارب.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.