تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الثلاثاء 14 مايوعددا من الموضوعات الهامة حيثكشف مؤشر First Bank لثقة الم

البنك التجاري الدولي,عاكف المغربي,بنك قناة السويس,الأهلي المصري,العربي الإفريقي,صافي أرباح البنك,مؤسسة التمويل الدولية,أقرا في نشرتنا اليوم



اقرأ في نشرتنا اليوم| أفضل البنوك على مؤشر «First Bank» لثقة المودعين.. وأداء مالي قوي لبنكي «الإمارات دبي» و«قناة السويس»

FirstBank

تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الثلاثاء 14 مايوعدداً من الموضوعات الهامة، حيث كشف مؤشر «First Bank» لثقة المودعين خلال العام الماضي، عن تصدر «الأهلي المصري» و«العربي الإفريقي» و«التجاري الدولي».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري بنهاية تعاملات أمس إلى 40.891 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 40.707 نقطة في نهاية تعاملات الأحد الماضي.

صرح عاكف المغربي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، بأن صافي أرباح البنك ارتفعت إلى 611 مليون جنيه خلال الربع الأول من 2024، مقارنة بـ251 مليوناً خلال نفس الفترة من 2023 محققاً نموًا بمعدل 144%.

كشفت القوائم المالية الدورية لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر، عن ارتفاع صافي أرباحه بمعدل 13.34% خلال أول ثلاثة أشهر من العام الجاري، ليسجل 1.093 مليار جنيه، مقابل 964.7 مليوناً خلال نفس الفترة من 2023، بزيادة قدرها 129 مليون جنيه.

أعلنت مؤسسة التمويل الدولية، أمس، عن ضخ استثمارات 150 مليون دولار، لدعم أربعة مشروعات استثمارية واستشارية دعماً للتنمية الاقتصادية في مصر وإفريقيا وذلك في قطاعات رئيسية من بينها الرعاية الصحية والتجارة والتمويل.

احتفل البنك المصري لتنمية الصادرات «EBank»، ومؤسسة مصر الخير بتسليم 16 مشروع تجاري وحرفي لذوي الهمم بمركز التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية، وذلك في إطار مسئوليته المجتمعية.

نستعرض في مؤشر تطور الحصص السوقية لبنك الكويت الوطني – مصر خلال 2023، بينما تتوجه رسائل «First» إلى البنك التجاري الدولي.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.