تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الاثنين 29 يوليوعددا من الموضوعات الهامة حيثكشفت قائمة First Bank لأفضل ا

بنك قناة السويس,مصطفى مدبولي,البنك العربي الإفريقي,رئيس مجلس الوزراء,مؤشر الجنيه المصري,تغطية الأصول للودائع



اقرأ في نشرتنا اليوم| «قناة السويس» و«العربي الإفريقي» أفضل البنوك في معدل تغطية الأصول للودائع.. ومؤشر الجنيه يتراجع

FirstBank

تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الاثنين 29 يوليوعدداً من الموضوعات الهامة، حيث كشفت قائمة «First Bank» لأفضل البنوك في معدل تغطية الأصول للودائع بنهاية مارس الماضي، عن تصدر «قناة السويس» و«العربي الإفريقي».

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأحد إلى 39.650 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 39.668 نقطة في نهاية تعاملات الأسبوع الماضي.

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا أمس الأحد، لمتابعة خطة التسويق لمخزون الوحدات السكنية في عددٍ من المدن الجديدة، بحضور المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس وليد عباس، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، المشرف على مكتب الوزير.

كشفت أحدث نشرة إحصائية للبنك المركزي المصري، عن ارتفاع إجمالي القروض الممنوحة للقطاع العائلي (بالعملتين المحلية والأجنبية) بنحو 6.11% خلال الربع الأول من العام الجاري، لتصل إلى 990.35 مليار جنيه بنهاية مارس 2024، مقابل 933.33 مليار جنيه بنهاية ديسمبر 2023، بزيادة قدرها 57.03 مليار جنيه.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور صافي أرباح البنك التجاري الدولي خلال 5 سنوات، فيما تقرأون في صُنّاع القرار تجربة حسن غانم مع بنك التعمير والإسكان.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.