تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الأربعاء 1 مايو عددا من الموضوعات الهامة حيث كشفت قائمة FirstBank للبنوك

البنك المركزي المصري,الاستثمارات المالية,الحصص السوقية,نشرة «First Bank»



اقرأ في نشرتنا اليوم| «العربي الإفريقي» و«التعمير والإسكان» و«الإمارات دبي الوطني» أسرع البنوك نموًا في الاستثمارات المالية.. ومؤشر الجنيه يرتفع

FirstBank

تناولت نشرة «First Bank» البريدية اليوم الأربعاء 1 مايو عدداً من الموضوعات الهامة، حيث كشفت قائمة «FirstBank» للبنوك الأسرع نموًا في إجمالي الاستثمارات المالية خلال العام الماضي، عن تصدر «العربي الإفريقي» و«التعمير والإسكان» و«الإمارات دبي الوطني».

 ارتفع مؤشر الجنيه المصري بنهاية تعاملات أمس الثلاثاء إلى 40.268 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 40.224 نقطة في نهاية التعاملات.

 أظهرت أحدث بيانات شهرية للبنك المركزي المصري الصادرة مساء أمس على موقعه الرسمي، ارتفاع السيولة المحلية بمعدل 12.52% خلال الربع الأول من العام الجاري، حتى وصلت إلى 9.988 تريليون جنيه بنهاية مارس 2024، مقابل 8.877 تريليون جنيه بنهاية 2023، بزيادة قدرها 1.111 تريليون جنيه.

 أعلن البنك المركزي المصري، عن طرح سندات خزانة جديدة ذات فئات مختلفة، وذلك بقيمة إجمالية بلغت 9 مليار جنيه، لتمويل عجز موازنة الدولة، وذلك عبر موقعه الإلكتروني الرسمي.

 نستعرض في مؤشر اليوم تطور الحصص السوقية لبنك الإسكندرية خلال 2023، فيما تقرأون من خلال فقرة «Corporate» تحليلًا عن قطاع المؤسسات ببنك الإمارات دبي الوطني.

وللإطلاع على نشرتنا البريدية كاملةً إضغط هنا.