تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الأربعاء 24 يوليوعددا من الموضوعات الهامة حيثكشفت قائمة First Bank لأفضل

بنك الإمارات دبي الوطني,البنك المركزي المصري,البنك الأهلي المتحد,بنك الكويت الوطني,مؤشر الجنيه المصري,معدل توظيف الودائع



اقرأ في نشرتنا اليوم| «الأهلي المتحد» و«الكويت الوطني» و«Emirates NBD» أفضل البنوك في معدل توظيف الودائع لمنح القروض.. ومبادرة اجتماعية جديدة لـ المركزي

FirstBank

تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الأربعاء 24 يوليوعدداً من الموضوعات الهامة، حيث كشفت قائمة «First Bank» لأفضل البنوك في معدل توظيف الودائع لمنح القروض (القروض/الودائع) بنهاية مارس الماضي، عن تصدر «الأهلي المتحد» و«الكويت الوطني» و«الإمارات دبي الوطني».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الثلاثاء إلى 39.659 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 39.588 نقطة في نهاية تعاملات الإثنين الماضي.

كشفت أحدث بيانات شهرية للبنك المركزي المصري الصادرة صباح أمس على موقعه الرسمي، عن ارتفاع إجمالي نقود الاحتياطي بمعدل نمو 16.32% وبقيمة زيادة قدرها 275.7 مليار جنيه خلال النصف الأول من العام الجاري، لتصل إلى 1.965 تريليون جنيه بنهاية يونيو 2024، مقابل 1.689 تريليوناً بنهاية ديسمبر 2023.

أطلق البنك المركزي المصري بالتعاون مع مؤسسة بهية، مبادرة «صحتك أمانة» للكشف المبكر عن مرض سرطان الثدي وتقديم العلاج بالمجان للسيدات بالقطاع المصرفي.

نستعرض في مؤشر اليوم أداء التجاري وفا بنك على مؤشر « First Bank» للسلامة المالية بنهاية مارس 2024، فيما تقرأون من خلال فقرة «Corporate» تحليلًا عن تمويلات بنك قناة السويس للقطاع الصناعي.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.