قال عباس فايد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي الأول مصر أن البنك حريص على رعاية الرياضيات الناشئات

أبوظبي الأول,بنك أبوظبي الأول مصر,أبوظبي الأول مصر,عباس فايد,بنك ابوظبي الأول



بنك أبوظبي الأول - مصر يُعلن رعايته للرياضيات الناشئات عبر منصة Women in Sports

FirstBank

قال عباس فايد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي الأول مصر، أن البنك حريص على رعاية الرياضيات الناشئات منُذ بداية مشوارهن وحتى يصبحن نماذج يحتدى بها في المحافل الدولية.

وجاء ذلك خلال كلمته في المؤتمر الصحفي الذى تم عقده اليوم للإعلان عن رعاية البنك للرياضيات الناشئات عبر منصة Women in Sports، بالتعاون مع وكالة  Time Out Sports Management، في إطار استراتيجية «أبوظبي الأول» لتمكين المرأة ودعم الرياضة، وذلك بهدف تمكينهم ودعمهم في رحلتهن لتحقيق إنجازات على المستوى الرياضي في مختلف الألعاب.

وأضاف «فايد» أن إستراتيجية البنك ترتكز على الدعم المستمر للرياضة كأحد الركائز التي ننظر إليها والمرأة بصفة خاصة باعتبارها نصف المجتمع وباعتبارها هي القوى المحركه للرياضة.

وأوضح أن الكثير من الرياضيات في خلال هذه المسابقة أثبتت ان لديهم الكثير من النجاح الذين يستطيعون ان يرفعوا اسم مصر عاليًا في كافه المناسبات والمحافل الدولية.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة في كلمته على الدعم المتواصل للكيانات الشبابية التي تشارك في تحقيق رؤية الدولة المصرية لقطاعي الشباب والرياضة بحلول 2030

وقال «صبحي» نحرص على تشجيع مساهمات القطاع الخاص في دعم الرياضة، وإنشاء نظام لدعم الأبطال الرياضيين في مختلف الاتحادات، مضيفًا أن ذلك يتم من خلال بناء شراكات وتوقيع مذكرات تفاهم لتقديم برامج رعاية للرياضيين، بهدف دعم الأبطال منهم واكتشاف الموهوبين، وتقديم الدعم للأبطال الأولمبيين الواعدين لإعدادهم للمنافسات الدولية وحصد الميداليات.

وشارك في فعالية المؤتمر الصحفي الذى تم عقده اليوم لفيف من قيادات بنك أبوظبي الأول، وأشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ومريم السمني، رئيس قطاع التجزئة المصرفية ببنك أبوظبي الأول مصر، النائبة البرلمانية آية مدني، رئيس لجنة اللاعبين باللجنة الأولمبية المصرية وعضو لجنة اللاعبين باللجنة الأولمبية الدولية، والمهندس شريف العريان، أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية، ورئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث ونائب رئيس الاتحاد الدولي، وتامر يسري، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة تايم أوت بالإضافة إلى السادة أعضاء لجنة منصة Women in Sport.