تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الأحد 26 مايوعددا من الموضوعات الهامة حيثقررت لجنة السياسة النقديـة للبن

البنك المركزي المصري,البنك العربي الإفريقي,لجنة السياسة النقدية,أسعار الفائدة,بنك كريدي أجريكول,بنك التجاري وفا,بنك الإمارات دبي الوطني - مصر,مؤشر اليوم,مؤشر الجنيه المصري,النشرة البريدية



اقرأ في نشرتنا اليوم| «المركزي» يثبت الفائدة.. و«AAIB» أسرع البنوك نموًا في الودائع بالعملة المحلية.. وانخفاض مؤشر الجنيه

FirstBank

تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الأحد 26 مايوعدداً من الموضوعات الهامة، حيث قررت لجنة السياسة النقديـة للبنك المركـزي المصـري في اجتماعها الخميس الماضي، الإبقاء على سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي عند 27.25% و28.25% و27.75% على الترتيب، كما قررت الإبقاء على سعر الائتمان والخصم عند 27.75%.

كشفت قائمة «First Bank» لأسرع البنوك نموًا في الودائع بالعملة المحلية خلال العام الماضي، عن تصدر «العربي الإفريقي» و«التجاري وفا» و«كريدي أجريكول».

انخفض مؤشر الجنيه المصري بنهاية تعاملات الخميس الماضي إلى إلى 40.760 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 41.041 نقطة في نهاية تعاملات الأربعاء الماضي.

أظهرت القوائم المالية لبنك الإمارات دبي الوطني - مصر، والمنتهية في 31 مارس الماضي، تحقيق البنك معدل نمو مجمع بلغ 8.22% على مؤشر «First Bank» المجمع للنمو خلال الربع الأول من العام الجاري.

نرصد في مؤشر اليوم النتائج القوية لبنك قناة السويس فيما تتناول فقرة «أخضر» تحليلًا عن التمويل الأخضر ودوره في مواجهة التغيرات المناخية.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.