تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الأحد 20 أكتوبر عددا من الموضوعات حيث كشفت قائمة First Bank لأسرع البنوك

البنك المركزي المصري,البنك التجاري الدولي,أسعار الفائدة,قروض العملاء,مؤشر الجنيه,قروض العملاء بعد تحييد سعر الصرف



اقرأ في نشرتنا اليوم| البنك الأهلي الكويتي و«أبوظبي الإسلامي» و«saib» الأسرع نموًا في القروض بعد تحييد سعر الصرف.. ومؤشرات قوية لبنك «ABC» بعد الاستحواذ على بلوم

FirstBank

تناولت نشرة «First Bank» البريدية اليوم الأحد 20 أكتوبر عددًا من الموضوعات، حيث كشفت قائمة «First Bank» لأسرع البنوك نموًا في قروض العملاء بعد تحييد سعر الصرف خلال النصف الأول من العام الجاري، عن تصدر «الأهلي الكويتي – مصر» و«أبوظبي الإسلامي» و«Saib».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات الخميس الماضي إلى 39.254 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 39.248 نقطة في نهاية تعاملات الأربعاء الماضي.

قررت لجنة السياسة النقديـة للبنك المركــزي المصـري في اجتماعهـا اليوم الخميس الموافـــق 17 أكتوبر 2024 الإبقاء على سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي عند 27.25% و28.25% و27.75% على الترتيب.

احتل البنك التجاري الدولي المركز التاسع في القائمة السنوية التي تعدها مجلة فورشن والتي سلطت الضوء على أكثر من 50 شركة التي أحدثت تأثيرًا اجتماعيًا أو بيئيًا كبيرًا، وهو الكيان الإفريقي الوحيد في القائمة.

قام بنك اي بي سيو فيزا "الشركة الرائدة عالميا في مجال المدفوعات الالكترونية"، بإطلاق بطاقة "انفينيت" أول بطاقة معدنية في السوق المصري وذلك في حفل متميز بقلعة صلاح الدين التاريخية.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور أرقام بنك «ABC» بعد الاستحواذ على «بلوم»، فيما تتناول فقرة «أخضر» تحليلاً عن التغير المناخي.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.