استمر البنك الأهلي المصري في جذب شرائح ضخمة من المودعين إليه وهو ما يتضح في ارتفاع حجم محفظته من ودائع العملاء

البنك الأهلي المصري,الأهلي المصري,مؤشر فرست بنك لثقة المودعين,ودائع العملاء بالبنك الأهلي المصري



البنك الأول: «الأهلي المصري» أفضل البنوك على مؤشر «FirstBank» لثقة المودعين خلال النصف الأول 2024

البنك الأهلي المصري  FirstBank
البنك الأهلي المصري

استمر البنك الأهلي المصري في جذب شرائح ضخمة من المودعين إليه، وهو ما يتضح في ارتفاع حجم محفظته من ودائع العملاء بواقع 567 مليار جنيه، لتصل إلى 4.3 تريليون جنيه بنهاية يونيو 2024، مقابل 3.733 تريليون جنيه بنهاية 2023.

وتعود الزيادات الضخمة المحققة بحجم ودائع عملاء بنك أهل مصر إلى العديد من الأسباب أبرزها طرحه العديد من الشهادات والأوعية الإدخارية بعوائد قياسية غالبًا ما تتخطي أغلب العوائد المطروحة علي المنتجات المنافسة.

بالإضافة إلى ثقة المصريين الكبيرة بِه، التى تتزايد بأستمرار بفضل أداءه المتميز، وفريقه عمله المدرب بشكل إحترافي.

كما يلعب الإنتشار الجغرافي الضخم للبنك الأهلي المصري دورًا أيضًا في تنامي حجم ودائعه، حيث إمتدت فروعه لتصل إلى 665 فرع في يونيو 2024 منها 17 فرع خدمة إلكترونية مستقل و21 فرع تقليدي مزود بقسم إلكتروني.

كما سجل عدد الفروع المجهزة للتعامل مع ذوي الهمم نحو 83 فرع مع وضع لافتات مميزة للفروع التي تقدم الخدمة مع السعي الدائم والاهتمام بشرائح العملاء من ذوي الهمم وذلك من خلال عمل منحدرات للمدخل الخارجي للفرع، مصاعد إلكترونية، شباك تللرات وماكينات الصراف الآلي ذو ارتفاع منخفض، تدريب أغلب فروع مصرفنا للتعامل مع العملاء من خلال لغة الإشارة، توفير نماذج الطلبات المترجمة بلغة برايل.

علاوة عن إمتلاكه عدد كبير من ماكينات الصراف الآلى وصل إلى 6786 في يونيو 2024، كما بلغ عدد ماكينات الـ بي اوه أس نحو 588 ألف ماكينة بنهاية ذات الفترة.

للإطلاع على القائمة بالكامل.. أضغط هنا