تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الخميس 19 سبتمبر عددا من الموضوعات حيث كشفت قائمة First Bank لأسرع البنو

أصول القطاع المصرفي,ودائع العملاء,حسن عبدالله,مؤشر الجنيه,مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي,نشرة First



اقرأ في نشرتنا اليوم| تعيين حسن عبدالله محافظ البنك المركزي ممثلًا لمصر في 3 مؤسسات دولية.. وأسرع البنوك نموًا في ودائع العملاء.. و«الفيدرالي» يخفض أسعار الفائدة

FirstBank

تناولت نشرة «First Bank» البريدية اليوم الخميس 19 سبتمبر عددًا من الموضوعات، حيث كشفت قائمة «First Bank» لأسرع البنوك نموًا في ودائع العملاء خلال النصف الأول من العام الجاري، عن تصدر «EGBANK» و«EBank» و«العربي الإفريقي».

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأربعاء إلى 38.957 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 39.056 نقطة في نهاية تعاملات الثلاثاء الماضي.

نشرت الجريدة الرسمية أمس الأربعاء، قرار رئيس مجلس الوزراء، رقم 2675 لسنة 2024، بتعيين حسن عبدالله، محافظ البنك المركزي، ممثلًا ومحافظًا لمصر في 3 مؤسسات دولية، لدى صندوق النقد الدولي، وبنك التنمية الإفريقي، ومحافظًا لمصر في مجلس محافظي النقد العربي.

كشفت أحدث نشرة إحصائية شهرية للبنك المركزي المصري، الصادرة صباح أمس على موقع البنك، عن ارتفاع أصول القطاع المصرفي بنحو 31.90% خلال أول 5 أشهر من 2024، لتسجل 18.73 تريليون جنيه بنهاية مايو 2024، فيما قفزت محفظتى الودائع والقروض إلى 11.8 تريليون جنيه، و6.90 تريليون جنيه على التوالي.

قررت لجنة السوق المفتوحة بمجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، مساء أمس، خفض أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس للمرة الأولى منُذ 2020.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور إجمالي تمويلات بنك البركة آخر 5 سنوات، بينما تتناول فقرة «قطوف» شخصية خورشيد أحمد أبرز علماء الاقتصاد الإسلامي.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.