أعلن عدد البنوك المشاركة في فعاليات الشمول المالي بمناسبة يوم الفلاح إلى 15 من البنوك العاملة في القطاع المصرف

بنك التعمير والإسكان,الكويت الوطني,الشمول المالي,أبوظبي التجاري,قطر الوطني,بنك الإسكندرية,البنك العربي الإفريقي,أبوظبي الأول,فيصل الإسلامي,كريدي أجريكول,تنمية الصادرات,البنك الأهلي الكويتي مصر,فعاليات الشمول المالي,الاستثمار العربي,البنك التجاري الدولي,يوم الفلاح



بمشاركة 15 بنكا.. البنوك تفتح الحسابات مجانًا وتقدم عروض مميزة في فعاليات الشمول المالي بمناسبة «يوم الفلاح»

FirstBank

أعلن عدد البنوك المشاركة في فعاليات الشمول المالي بمناسبة يوم الفلاح إلى 15 من البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري.

وجاء ذلك من خلال إعلانهم عن المشاركة عبر صفحاتهم الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" بتقديمهم لبعض الخدمات والمنتجات لعملائه احتفالًا بعيد الفلاح تحت رعاية البنك المركزي المصري.

1. البنك التجاري الدولي CIB 

أعلن البنك التجاري الدولي - CIB وعن مشاركته من خلال تقديم باقة عريضة من الخدمات والمنتجات البنكية للفلاحين سيقوم البنك بتوفير بطاقة "ميزة" للعملاء ممن يقومون بفتح حساب التوفير "بداية" و/أو المحفظة الذكية من CIB من خلال أي من فروعه خلاال الفترة من 1 وحتى 15 سبتمبر 2024.

2. بنك التعمير والإسكان 

وأعلن بنك التعمير والإسكان عن مشاركته بمناسبة فعاليات الشمول المالي ليوم الفلاح، تحت رعاية البنك المركزي المصري خلال الفترة من 1 وحتى 15 سبتمبر 2024، حيث ستيح البنك جميع منتجات الشمول المالي من بنك التعمير والإسكان من غير مصاريف إدارية وتقدر تقدم بالبطاقة الشخصية فقط طول السنة.

3. البنك المصري لتنمية الصادرات EBank 

أعلن  البنك المصري لتنمية الصادرات EBank عن مشاركته من خلال تقديم باقة عريضة من الخدمات والمنتجات البنكية للفلاحين من خلال إتاحة حساب توفير مجاني بدون حد ادني، وانترنت بنكي مجانًا، كارت ميزة مجانًا، المحفظة الإلكترونية جيبي مجانًا خلال الفترة من 1 وحتى 15 سبتمبر 2024.

4. البنك العربى الافريقى الدولى

أعلن البنك العربى الافريقى الدولى عن مشاركته بمناسبة فعاليات الشمول المالي ليوم الفلاح، تحت رعاية البنك المركزي المصري خلال الفترة من 1 وحتى 15 سبتمبر 2024، حيث سيتح البنك فتح الحسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى.  

5. بنك قناة السويس 

أعلن بنك قناة السويس عن مشاركته من خلال تقديم باقة عريضة من الخدمات والمنتجات البنكية للفلاحين من خلال إتاحة فتح الحساب مجانًا وبدون حد أدنى، الإعفاء من عمولة الحد الأدنى للرصيد، الحصول على بطاقة ميزة للخصم المُباشر مجانًا، الاشتراك مجانًا في خدمتي الOnline Banking، المحفظة الإلكترونية خلال الفترة من 1 سبتمبر وحتى 15 سبتمبر 2024.

6. بنك أبوظبي التجاري 

أعلن بنك أبوظبي التجاري عن مشاركته بمناسبة فعاليات الشمول المالي ليوم الفلاح، تحت رعاية البنك المركزي خلال الفترة من 1 وحتى 15 سبتمبر 2024، حيث سيتح فتح حساب بدون مصاريف أو حد أدنى، واصدار بطاقة ميزة المدفوعة مُقدماً مجاناً، وسهولة متابعة حساباتك وإنجاز معاملاتك عبر الانترنت البنكي وتطبيق ADCB Mobile.

7. البنك الأهلي الكويتي مصر

أعلن البنك الأهلي الكويتي مصر عن مشاركته من خلال تقديم باقة عريضة من الخدمات والمنتجات البنكية للفلاحين من خلال إتاحة اعفاء العملاء الجدد من مصاريف فتح الحساب، وإصدار مجاني لبطاقة الخصم المباشر، ووثيقة تأمين مجانية ضد الحوادث الشخصية، وتسجيل مجاني في المحفظة الالكترونية ABK Wallet حتى 15 سبتمبر 2024.

8. بنك الاستثمار العربي aiBANK 

أعلن بنك الاستثمار العربي aiBANK عن مشاركته بمناسبة فعاليات الشمول المالي ليوم الفلاح تحت رعاية البنك المركزي المصري، خلال الفترة من 1 وحتى 15 سبتمبر 2024، حيث سيتح فتح حساب 6Teen+ مجاناً من سن 16 سنة بدون حد أدنى وبدون مصاريف، وفتح حساب بدون ولي، وإصدار البطاقة المدفوعة مقدماً مجاناً، إصدار بطاقة الخصم المباشر مجاناً.

9. بنك مصر 

أعلن بنك مصر عن مشاركته من خلال تقديم باقة عريضة من الخدمات والمنتجات البنكية للفلاحين من خلال إتاحة فتح حساب جاري أو توفير  بدون رسوم وبدون حد أدنى لفتح الحساب، والحصول على بطاقة ميزة للخصم الفوري مجانا ( لحساب جارى وتوفير المنجز فقط )، واصدار بطاقة ميزة المدفوعة مقدما مجانا، وللعملاء الأقل من 16 سنة يتم الاعفاء من مصاريف اصدار البطاقة المدفوعة مقدماً TEENS ضمن برنامج الشباب، وللعملاء من 16 سنة إلى 21 سنة يتم فتح الحساب مجاناً دون الحاجة إلى موافقة ولى الامر.

بالإضافة الى اصدار بطاقة BM للخصم الفوري مجاناً ضمن برنامج الشباب، والعملاء من 21 سنة إلى 35 سنة يتم فتح الحساب مجاناً ، و اصدار بطاقة GO  للخصم الفوري مجاناً مع الاعفاء من مصاريف اصدار البطاقة الائتمانية في حالة الحصول على قرض شخصي / مرابحة بالوكالة من البنك ضمن برنامج الشباب.

10. بنك الإسكندرية 

أعلن بنك الإسكندرية عن مشاركته بمناسبة فعاليات الشمول المالي ليوم الفلاح تحت رعاية البنك المركزي المصري، خلال الفترة من 1 وحتى 15 سبتمبر 2024، حيث سيتيح فتح الحساب بالبطاقة فقط وبدون حد أدنى لفتح الحساب، وكذلك بدون مصاريف فتح وتشغيل حساب، وعائد يصل إلى 14% يصرف شهرياً.

11. بنك قطر الوطني 

أعلن بنك قطر الوطني عن مشاركته من خلال تقديم باقة عريضة من الخدمات والمنتجات البنكية للفلاحين من خلال إتاحة فتح حسابك مجاناً بدون حد أدنى لفتح الحساب بأبسط الإجراءات واختيار من بين العديد من الباقات المميزة مجاناً لمساعدتك على إدارة أموالك (باقة أهلا، باقة أصحاب المعاشات، باقة !YO للشباب، باقة أجيالنا) والحصول على بطاقة ميزة وكمان المحفظة الإلكترونية مجاناً  لتسهل معاملاتك البنكية، بالإضافة إلى إنك تقدر تفتح حساب لمشروعك ببلاش وتحصل على باقة "أعمالي" مجانا لمدة ٣ شهور، لمتابعة حساباتك بكل سهولة من مكانك. 

12. بنك فيصل الإسلامي المصري 

أعلن بنك فيصل الإسلامي المصري عن مشاركته بمناسبة فعاليات الشمول المالي ليوم الفلاح تحت رعاية البنك المركزي المصري، خلال الفترة من 1 وحتى 15 سبتمبر 2024، حيث سيتيح الاستفادة من بالعديد من الخدمات البنكية بدون مصاريف إدارية.

13. بنك الكويت الوطني مصر 

أعلن بنك الكويت الوطني مصر عن مشاركته من خلال تقديم باقة عريضة من الخدمات والمنتجات البنكية للفلاحين من خلال إتاحة فتح حساب (توفير الشباب - الشمول المالي للأفراد - توفير للمرآة "لكِ" - المنشآت المتناهية الصغر) بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدنى ببطاقة الرقم القومي فقط، وإصدار بطاقة الخصم المباشر، وإصدار بطاقة ميزة مسبقة الدفع للأفراد مجاناً، وتفعيل خدمة الإنترنت البنكية واستخدامها خلال الفترة من 1 سبتمبر وحتى 15 سبتمبر 2024.

14. بنك أبوظبي الأول مصر 

أعلن بنك أبوظبي الأول مصر  عن مشاركته بمناسبة فعاليات الشمول المالي ليوم الفلاح تحت رعاية البنك المركزي المصري، خلال الفترة من 1 وحتى 15 سبتمبر 2024، حيث سيتيح فتح حساب شمول مالي بدون مصاريف فتح حساب وبطاقة خصم مباشر بدون رسوم إصدار لأول سنة.

15. بنك كريدي أجريكول مصر 

أعلن بنك كريدي أجريكول مصر عن مشاركته من خلال تقديم باقة عريضة من الخدمات والمنتجات البنكية للفلاحين من خلال إتاحة فتح حساب الشمول المالي مجاناً بدون حد أدنى، والاستمتاع بإصدار بطاقةVisa  كريدي أجريكول للخصم المباشر مجاناً، خلال الفترة من 1 سبتمبر وحتى 15 سبتمبر 2024.