ارتفع عدد البنوك المشاركة في فعاليات الشمول المالي بمناسبة اليوم العالمي للشباب إلى 18 من البنوك العاملة في ال

البنوك,اليوم العالمي للشباب,الشمول المالي,القطاع المصرفي المصري,فعاليات الشمول المالي



بمشاركة 18 بنكا.. البنوك تفتح الحسابات مجانا وتقدم عروض مميزة في فعاليات الشمول المالي بمناسبة «اليوم العالمي للشباب»

FirstBank

ارتفع عدد البنوك المشاركة في فعاليات الشمول المالي بمناسبة اليوم العالمي للشباب إلى 18 من البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري.

وجاء ذلك من خلال إعلانهم عن المشاركة عبر صفحاتهم الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" بتقديمهم لبعض الخدمات والمنتجات لعملائه احتفالًا باليوم العالمي للشباب تحت رعاية البنك المركزي المصري.

1. البنك التجاري الدولي - CIB

وأعلن البنك التجاري الدولي - CIB وعن مشاركته من خلال تقديم باقة عريضة من الخدمات والمنتجات البنكية، والتي تشمل حساب توفير "بداية"، وبطاقة "ميزة" مسبقة الدفع، والمحفظة الذكية من CIB خلال الفترة من 1 حتى 15 أغسطس 2023.

2. بنك التعمير والإسكان 

وأعلن بنك التعمير والإسكان بمناسبة فعاليات الشمول المالي ليوم الشباب العالمي وتحت رعاية البنك المركزي المصري، خلال الفترة من 1 أغسطس وحتى 15 أغسطس 2024 بإتاحة فتح حساب في بنك التعمير والإسكان بدون مصاريف إدارية وبالبطاقة الشخصية فقط طوال العام.

3. البنك المصري لتنمية الصادرات – Ebank

وشارك البنك المصري لتنمية الصادرات -EBank عن مشاركته من خلال إتاحة فتح حساب توفيرمجاني بدون حد ادنى، وبطاقة ميزة، وكذلك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وتطبيق جيبي وذلك حتى 15 أغسطس 2024.

4. بنك الإمارات دبي الوطني 

وشارك بنك الإمارت دبي الوطني بمناسبة اليوم العالمي للشباب بإتاحة فتح حساب بنكي مجانًا، والحصول على بطاقة الخصم المباشر الكلاسيكية مجانًا بدوم مصاريف وذلك حتى 15 أغسطس الجاري وذلك ضمن مبادرات الشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي بالإضافة إلي مميزات أخري كثيرة .

5. البنك العربي الإفريقي الدولي 

وشارك البنك العربي الإفريقي الدولي بتقديم فتح الحسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى حتي يوم 15 أغسطس 2024 ذلك دعماً للشمول المالي تحت شعار "احتفالية الشباب".

6. البنك الأهلي الكويتي - مصر

كما أعلن البنك الأهلي الكويتي - مصر عن إتاحة فتح حساب توفير بدون مصاريف، وإصدار بطاقة الخصم المباشرة مجانًا بالإضافة إلى اشتراك مجاني في محفظة ABK Wallet، ووثيقة تأمين مجانية ضد الحوادث الشخصية حتى 15 أغسطس بمناسبة اليوم العالمي للشباب.

6. بنك البركة - مصر 

وأعلن بنك البركة - مصر تطبيق الإعفاءات لعملاء الأفراد على حسابات الشمول المالي(صنعة/ كل الناس/الشباب) في الفترم من 1 إلى 15 أغسطس، وفتح الحسابات بدون حد أدنى والحصول على بطاقة الخصم المباشر بدون مصاريف (للسنة الأولي فقط) الجاري وذلك ضمن مبادرات الشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي.

8. بنك أبوظبي الأول

بمناسبة اليوم العالمي للشباب ودعماً لمبادرة الشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري، لو سنك مابين 16 و 35 سنة دلوقتي هتقدر تفتح حساب الشباب من بنك أبوظبي الأول مصر في الفترة ما بين 1 إلى 15 أغسطس وتقدر تستمتع بالمميزات التالية:

- حساب جديد بدون مصاريف فتح حساب بعائد 5% على مدخراتك.

- بطاقة خصم مباشر بدون مصاريف إصدار لأول سنه.

9. بنك الاستثمار العربي aiBANK 

بمناسبة فعاليات الشمول المالي واحتفالاً باليوم العالمي للشباب تحت رعاية البنك المركزي المصري في الفترة من 1 وحتي 15 أغسطس, أفتح حساب توفير 6Teen+ بدون حد أدني و بدون مصاريف فتح حساب, واستمتع بفايدة سنوية تصل إلى 12% وكمان إصدار البطاقة المدفوعة مقدماً وبطاقة الخصم المباشر مجاناً ( للإصدار الأول ).

10. ميد بنك 

وشارك ميد بنك بإتاحة إمكانية فتح حساب الكل بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدنى، والحصول على بطاقة ميزة الخصم المباشر مجانًا بمناسبة اليوم العالمي للشباب.

11. بنك مصر

كما شارك بنك مصر بمناسبة اليوم العالمي للشباب بباقة من المزايا والعروض المجانية في الفترة من 1 الي 15 أغسطس 2024 حيث يتيح فتح حساب جاري أو توفير بدون رسوم وبدون حد أدنى لفتح الحساب، الحصول على بطاقة ميزة للخصم الفوري مجانًا، وكذلك إصدار بطاقة ميزة المدفوعة مقدمًا مجانًا، وللعملاء الأقل من 16 سنة يتم الاعفاء من مصاريف اصدار البطاقة المدفوعة مقدماً . TEENS ضمن برنامج الشباب

ويقدم البنك للعملاء من 16 سنة إلى 21 سنة فتح الحساب مجاناً دون الحاجة إلى موافقة ولى الأمر، بالإضافة إلى إصدار بطاقة BM للخصم الفوري مجاناً ضمن برنامج الشباب، كما يتيح فتح الحساب مجانًا العملاء من 21 سنة إلى 35 سنة، وإصدار بطاقة GO للخصم الفوري مجاناً مع الاعفاء من مصاريف اصدار البطاقة الائتمانية في حالة الحصول على قرض شخصي/مرابحة بالوكالة من البنك ضمن برنامج الشباب،20% كاش باك من الحركة المالية الأولي علي محفظة بنك مصر BM Wallet..

12. بنك إسكندرية 

وشارك بنك إسكندرية في مبادرة الشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري في الفترة من 1 أغسطس حتي 15 أغسطس2024 من خلال حساب توفير الشباب والحصول على لمزايا فتح حساب بدون حد أدنى وبدون مصاريف فتح حساب، وعائد شهري تنافسي (الحساب الجنيه المصري) ، بدون مصاريف تشغيل.

13. بنك الكويت الوطني - NBK

يدعم البنك لفعاليات الشمول المالي وتحت رعاية البنك المركزي المصري أعلن بنك الكويت الوطني - NBK عن إتاحة فتح حسابات (توفير الشباب - الشمول المالي للأفراد - توفير للمرآة "لكِ" - المنشآت المتناهية الصغر) بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدنى ببطاقة الرقم القومي فقط، إصدار بطاقة الخصم المباشر مجاناً، وكذلك إصدار بطاقة ميزة مسبقة الدفع للأفراد مجاناً، ويتيح إشتراك مجاني في المحفظة الإلكترونية.

14. المصرف العربي الدولي 

وأعلن المصرف العربي الدولي بمناسبة اليوم العالمي للشباب وفى إطار فعاليات الشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصرى .. تقدر تستفيد بالعديد من الخدمات البنكية بدون مصاريف إدارية من 1حتى 15 أغسطس 2024.

15. بنك قطر الوطني

كما شارك بنك قطر الوطني بمناسبة اليوم العالمي للشباب بتقديمه مجموعة مميزة من الخدمات، وهي فتح حساب مجاناً بدون حد أدنى لفتح الحساب بأبسط الإجراءات واختار من بين العديد من باقاتنا المميزة مجاناً لمساعدتك على إدارة أموالك.

16. بنك فيصل الإسلامي المصري

وأعلن بنك فيصل الإسلامي المصري بمناسبة اليوم العالمي للشباب وفى إطار فعاليات الشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصرى .. تقدر تستفيد بالعديد من الخدمات البنكية بدون مصاريف إدارية من 1حتى 15 أغسطس 2024

17. بنك HSBC 

وشارك بنك HSBC تحت رعاية البنك المركزي المصري في فعاليات الشمول المالي حيث يتيح فتح حساب شخصي بالجنيه المصري بدون حد أدنى، أو مصاريف فتح حساب، بالإضافة الى الحصول على بطاقة خصم مجاناً للسنة الأولى حتى 15 أغسطس 2024.

18. بنك ABC 

يتشرف بنك ABC بالمشاركة في فعاليات "اليوم العالمي للشباب" تحت رعاية البنك المركزي المصري و الذي يدعم هذه المبادرة القومية و ذلك من خلال تقديم خدمات مصرفية متكاملة.

الآن يمكنك فتح حساب بنكي بدون مصاريف إدارية و بدون حد أدني لفتح الحساب حتي 15 أغسطس 2024.