أعلن البنك الأهلي المصري عن قراره بتخفيض عمولة المعاملات بالعملة الأجنبية من 10% إلى 5% كما قرر زيادة حدود ا

البنك الأهلي المصري,البنك التجاري الدولي,بنك مصر,البطاقات الائتمانية,الأهلي المصري,خفض عمولة المعاملات بالعملة الأجنبية,زيادة حدود الصرف ببطاقات الائتمان بالعملة الأجنبية,البطاقات الائتمانية الدولية



بنكا «الأهلي المصري» و«مصر» يقرران رفع حدود بطاقات الائتمان 50% بالعملة الأجنبية وخفض عمولة التحويل لـ5%

البنك الأهلي المصري وبنك مصر  FirstBank
البنك الأهلي المصري وبنك مصر

أعلن البنك الأهلي المصري، عن قراره بتخفيض عمولة المعاملات بالعملة الأجنبية من 10% إلى 5%، كما قرر زيادة حدود الصرف ببطاقات الائتمان بالعملة الأجنبية بواقع 50% لتتراوح بين ما يعادل 37 إلى 240 ألف جنيه عند السفر للخارج وفقاً لنوع البطاقات الائتمانية.

كما قرر البنك أنه في حالة المشتريات بالعملة الأجنبية من خلال البطاقات الائتمانية من داخل مصر تتراوح حدود الصرف بين ما يعادل 7 إلى 90 ألف جنيه.

وقام بنك مصر برفع حدود البطاقات الائتمانية 50% بالعملة الأجنبية للإنفاق خارج مصر ليصل حد الشراء الشهري إلى 300 ألف جنيه لأعلى فئة من البطاقات الائتمانية، كما قام بخفض عمولة الاستخدام بالعملة الأجنبية لتصبح 5% بدلاً من 10%.

ويسعى بنك مصر إلى تقديم الخدمات المصرفية والمالية بصورة ميسرة ومتطورة، حيث يعمل بنك مصر دائما كمحفز للتنمية الوطنية والاستراتيجية، لإيمانه بالاستدامة والتطوير المستمر.

وجدير بالذكر أن البنك التجاري الدولي «CIB»، أعلن بالأمس عن زيادة حدود الإنفاق الدولية داخل وخارج مصر على جميع بطاقات البنك الائتمانية، وقام بتخفيض الهامش على أسعار صرف العملات الأجنبية اعتبارًا من يوم الأربعاء القادم الموافق 26 يونيو 2024.  

وأوضح البنك في بيانه، أن هذا التحديث يشمل أيضًا بطاقات الائتمان الحالية التي قد تم تفعيل حدود الإنفاق الدولية الخاصة بها.