بحث اللواء أشرف الداودي محافظ قنا إمكانية تخصيص قطعتي أرض لإنشاء فرعين للبنك الأهلي المصري بمركزي ابوتشت والوق

البنك الأهلي المصري,الأهلي المصري,فروع البنك الأهلي المصري,بنك أهل مصر,محافظ قنا,أخبار البنك الأهلي المصري



محافظ قنا يبحث إنشاء فرعين للبنك الأهلي المصرى بمركزى أبوتشت والوقف

FirstBank

بحث اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، إمكانية تخصيص قطعتي أرض لإنشاء فرعين للبنك الأهلي المصري بمركزي ابوتشت والوقف.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده بحضور حسام حمودة سكرتير عام المحافظة، ومحمد صلاح ابوكريشة السكرتير العام المساعد، وعادل أحمد مدير منطقة البنك الأهلي، وحافظ محمود رئيس مركز ومدينة الوقف، وأحمد ابوالمجد مدير عام الشئون القانونية بالمحافظة، ووليد أبوالعباس مدير عام إدارة التخطيط العمراني .

وقال محافظ قنا، أنه تم مناقشة  تخصيص قطعتي أرض علي مساحة 400 م بمركزى أبوتشت والوقف، لإنشاء فرعين للبنك الاهلي المصرى، بهدف توفير الخدمات المصرفية والتمويلية لسكان الريف لتحسين جودة الحياة في القرى ورفع وتحسين مستوى معيشة سكانها، تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

وأضاف الداودي، أن البنك الاهلي المصري يعد أحد أهم المؤسسات المصرفية العريقة ويتمتع بسجل حافل من الانجازات التي تساهم في تنمية الاقتصاد الوطني.

كما أشار إلى أهمية انشاء مثل هذه  الفروع  لتلبية احتياجات  المواطنين المتزايدة علي الخدمات المصرفية، وكذلك الشركات العاملة داخل النطاق الجغرافي للفرع كما يساعد في توفير فرص العمل للشباب، بالإضافة إلى دورها في تخفيف الأعباء عن المواطنين من خلال المشاركة المجتمعية التى تقدمها بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية.