تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الأربعاء 23 أكتوبر عددا من الموضوعات حيث كشفت قائمة First Bank للبنوك ال

وزير المالية,أحمد كجوك,مؤشر الجنيه,بنك الإمارات دبي الوطني - مصر,العائد علي متوسط الأصول



اقرأ في نشرتنا اليوم| البنك الأهلي الكويتي – مصر و«كريدي أجريكول» و«التعمير والإسكان» أفضل البنوك في العائد على متوسط الأصول.. ومؤشر الجنيه يرتفع

FirstBank

تناولت نشرة «First Bank» البريدية اليوم الأربعاء 23 أكتوبر عددًا من الموضوعات، حيث كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأكفأ في استثمار أصولها (معدل العائد علي متوسط الأصول) خلال النصف الأول من العام الجاري، عن تصدر «الأهلي الكويتي – مصر» و«كريدي أجريكول» و«التعمير والإسكان».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الثلاثاء إلى 39.267 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 39.246 نقطة في نهاية تعاملات الإثنين الماضي.

أكد أحمد كجوك وزير المالية، أن هناك 3 أولويات لتعزيز البنية المالية الإفريقية في مواجهة التحديات العالمية المرتبطة بالتوترات الجيوسياسية والجيواقتصادية وما يترتب عليها من آثار سلبية صعبة على مختلف البلدان النامية والناشئة، تشكل ضغوطًا كبيرة على المالية العامة لهذه الدول، ومن ثم خططها التنموية والاستثمارية.

قام بنك الإمارات دبي الوطني - مصر بإضاءة مقره الرئيسي باللون الوردي وذلك بالتزامن مع شهر التوعية بسرطان الثدي بالتعاون مع مؤسسة بهية، بهدف تقديم الدعم وزيادة الوعي حول المرض وتعزيز أهمية الفحص المبكر.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور محفظة ودائع العملاء بـ EBank خلال النصف الأول من العام الجاري، فيما تقرأون من خلال فقرة «Corporate» تحليلًا عن قطاع المؤسسات ببنك البركة.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.