تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر عددا من الموضوعات حيث كشف رصدFirst Bank للبنوك الأسرع

بنك قناة السويس,البنك الأهلي الكويتي - مصر,مؤشر الجنيه,تسهيلات ائتمانية,بنك أبوظبي التجاري - مصر,الأصول بعد تحييد سعر الصرف



اقرأ في نشرتنا اليوم| البنك الأهلي الكويتي – مصر و«EGBANK» و«EBank» الأسرع نموًا في الأصول بعد تحييد سعر الصرف.. و«قناة السويس» يوقع عقد تسهيلات ائتمانية

FirstBank

تناولت نشرة «First Bank» البريدية اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر عددًا من الموضوعات، حيث كشف رصد «First Bank» للبنوك الأسرع نموًا في الأصول بعد تحييد سعر الصرف خلال النصف الأول من العام الجاري، عن تصدر «الأهلي الكويتي – مصر» و«EGBANK» و«EBank».

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الإثنين إلى 38.736 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 39.256 نقطة في نهاية تعاملات الأحد الماضي.

وقع بنك قناة السويس عقد تسهيلات ائتمانية بقيمة 1.2 مليار جنيه مع شركة مدكور للمشروعات، ويأتي ذلك التعاون في خطوة تهدف إلى تعزيز قاعدة شراكات البنك.

أعلن بنك أبوظبي التجاري - مصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن احتفاله بتخرج دفعة جديدة من أكاديمية بنك أبوظبي التجاري مصر في نسختها الرابعة.

قام البنك الأهلي الكويتي - مصر بإضاءة مبنى المقر الرئيسي بالقرية الذكية باللون الوردي احتفالاً بالشهر العالمي للتوعية بمرض سرطان الثدي ولدعم بهية ومحارباتها، وذلك استمراراً للتعاون المثمر بين البنك ومؤسسة بهية لدعم مرضى السرطان من السيدات.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور معدل محفظة أصول saib خلال السنوات الـ 5 الماضية، بينما تتوجه رسائل «First» لثلاثة بنوك تخطط لدخول نادي الـ5 الكبار في القطاع المصرفي.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.