تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الإثنين 21 أكتوبر عددا من الموضوعات حيث كشف رصدFirst Bank للبنوك الأسرع

البنك الأهلي المصري,البنك المركزي المصري,ودائع العملاء,مؤشر الجنيه,مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر,البنك التجاري الدولي – مصر,ودائع العملاء بعد تحييد سعر الصرف,جلوبال فاينانس العالمية



اقرأ في نشرتنا اليوم| «EGBANK» و«EBank» و«التعمير والإسكان» الأسرع نموًا في الودائع بعد تحييد سعر الصرف.. وعمرو الشافعي في صناع القرار

FirstBank

تناولت نشرة «First Bank» البريدية اليوم الإثنين 21 أكتوبر عددًا من الموضوعات، حيث كشف رصد«First Bank» للبنوك الأسرع نموًا في ودائع العملاء بعد تحييد سعر الصرف خلال النصف الأول من العام الجاري، عن تصدر «EGBANK» و«EBank» و«التعمير والإسكان».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأحد إلى 39.256 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 39.254 نقطة في نهاية تعاملات الخميس الماضي.

أصدر البنك المركزي المصري، كتابًا دوريًا جديداً، بتاريخ 20 أكتوبر 2024، بشأن موافقة مجلس الوزراء على إصدار مبادرة جديدة لدعم القطاع السياحي بتمويل من وزارة المالية.

أظهرت أحدث تقييمات جلوبال فاينانس العالمية التي تصدرها كل عام لأكثر المؤسسات المالية استقرارًا في مختلف أنحاء العالم، حيث حافظ البنك الأهلي المصري على مكانته كأكثر البنوك أمانا في مصر، وضمن القائمة السنوية للبنوك الأكثر أمانًا في إفريقيا لعام 2024.

أعلنت مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، الرائدة في مجال تمويل المشروعات متناهية الصغر للسيدات، عن الاتفاق مع البنك التجاري الدولي – مصر "CIB"، على تجديد اتفاقية تسهيل ائتماني بقيمة 150 مليون جنيه.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور معدل قطاع التجزئة المصرفية ببنك أبو ظبي التجاري-مصر خلال السنوات الـ 4 الماضية، فيما تقرأون في صُنّاع القرار تجربة عمرو الشافعي مع بنك الإمارات دبي الوطني – مصر.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.