تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الخميس 17 أكتوبر عددا من الموضوعات حيث كشف مؤشر First Bank لثقة المودعين

بنك البركة,البنك الأهلي المصري,البنك المركزي,نشرة فرست بنك,مؤشر فرست بنك لثقة المودعين,العربي الافريقي



اقرأ في نشرتنا اليوم| «الأهلي المصري» و«CIB» و«العربي الإفريقي» أفضل البنوك على مؤشر «FirstBank» لثقة المودعين..و«المركزي» يؤكد أهمية الحفاظ على سرية البيانات البنكية

FirstBank

تناولت نشرة «First Bank» البريدية اليوم الخميس 17 أكتوبر عددًا من الموضوعات، حيث كشف مؤشر «First Bank» لثقة المودعين خلال النصف الأول من 2024، عن تصدر «الأهلي المصري» و«التجاري الدولي» و«العربي الإفريقي».

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأربعاء إلى 39.248 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 36.278 نقطة في نهاية تعاملات الثلاثاء الماضي.

أكد البنك المركزي المصري أنه لا يتعامل بشكل مباشر مع عملاء البنوك، وأنه لا يتم طلب أي معلومات شخصية أو تتعلق بالحسابات البنكية بأية وسيلة اتصال.

أقام بنك البركة مصر ندوة تجمع بينه وبين وبنك البركة تركيا بعنوان "امتيازات مجموعة بنك البركة"، للإعلان عن انضمام بنك البركة تركيا إلى منصة معاملاته التجارية التي تهدف إلى تعزيز العلاقات التجارية بين المصدرين والمستوردين في البلدان المختلفة التي تعمل بها مجموعة بنك البركة.

أعلن عدد البنوك المشاركة في فعاليات الشمول المالي بمناسبة يوم الادخار العالمي إلى 15 من البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور معدل إجمالي تمويلات الأهلي المتحد خلال النصف الأول من 2024، بينما تتناول فقرة «قطوف» شخصية سيمون جونسون.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.