تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الإثنين 7 أكتوبر عددا من الموضوعات حيث كشفت قائمة First Bank للبنوك الأس

البنك الأهلي المصري,البنك المركزي المصري,البنك العربي الإفريقي الدولي,بطاقات الائتمان,صافي الإحتياطيات الدولية,نشرة First bank,مؤشر الجنيه,BANK NXT



اقرأ في نشرتنا اليوم| الاحتياطي الأجنبي يواصل ارتفاعه.. و«BANK NXT» و«البركة» و«قناة السويس» و«التعمير» أسرع البنوك نموًا في بطاقات الائتمان.. ومؤشر الجنيه يرتفع

FirstBank

تناولت نشرة «First Bank» البريدية اليوم الإثنين 7 أكتوبر عددًا من الموضوعات، حيث كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نموًا في بطاقات الائتمان خلال النصف الأول من العام الجاري، عن تصدر «BANK NXT» و«البركة» و«قناة السويس».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات الخميس الماضي إلى 39.249 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 39.130 نقطة في نهاية تعاملات الأربعاء الماضي.

كشف البنك المركزي المصري، عن ارتفاع صافي الإحتياطيات الدولية  إلى 46.737 مليار دولار بنهاية سبتمبر 2024، مقابل 35.220 مليار دولار بنهاية 2023، بنسبة نمو بلغت 32.70%، وزيادة قدرها 11.517 مليار دولار.

أعلن البنك العربي الإفريقي الدولي على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن فوز فريق إدارة المعاملات العالمية  بجائزة أفضل بنك لتمويل التجارة في مصر.

قام محمد بركات رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري غير التنفيذي ومحمد الاتربي الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي المصري بتكريم كلا من هشام عكاشه رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري ومجلس إدارته السابق والذي قاد البنك الأهلي المصري خلال الفترة من عام 2014 الى عام 2024.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور معدل الائتمان المحلي خلال أول 5 أشهر من العام الجاري، فيما تقرأون في صُنّاع القرار تجربة حسن غانم مع بنك التعمير والإسكان.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.