قال حاتم عامر العضو المنتدب لشركة الأهلي للتمويل العقاري إحدى شركات البنك الأهلي المصري إن البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري,الأهلي المصري,التمويل العقاري,البنك الأهلي,شركة الأهلي للتمويل العقاري,ختام عامر,التمويلات العقارية في مصر



«الأهلي المصري» يستحوذ على 25% من إجمالي التمويلات العقارية لمحدودي الدخل بقيمة 18 مليار جنيه

حاتم عامر العضو المنتدب لشركة الأهلي للتمويل العقاري  FirstBank
حاتم عامر العضو المنتدب لشركة الأهلي للتمويل العقاري

العضو المنتدب للأهلي للتمويل العقاري: الشركة لديها خطة للإنتشار في جميع أنحاء الجمهورية

أكد حاتم عامر – العضو المنتدب لشركة الأهلي للتمويل العقاري- إحدى شركات البنك الأهلي المصري- أن شركة الأهلي نجحت في تلبية متطلبات مختلف العملاء بكافة مستوياتهم وشرائحهم من محدودي ومتوسطي وفوق متوسطي الدخل وذلك عبر حزمة من البرامج التمويلية المختلفة.

وأضاف خلال مشاركته بمعرض سيتي سكيب أن الأهلي للتمويل العقاري لديها خطة واستراتيجية طموحة للتوسع والانتشار بمختلف أنحاء الجمهورية.

وأشار إلي أن البنك الأهلي المصري يستحوذ علي نحو 25% كحصة سوقية من إجمالي حجم التمويلات العقارية لمحدودي الدخل التي تم ضخها في السوق سواء من البنوك أو الشركات بإجمالي تمويلات تبلغ حوالي 18 مليار جنيه.

وأكد «عامر» أن نسب التعثر في الشركة لم تتخطي 1.6% رغم تحدي ارتفاع أسعار الفائدة وزيادة أعباء الاقساط علي العملاء .

وأوضح أن الشركة عكفت خلال الشهور الماضية علي اطلاق عدة برامج تمويلية مختلفة وأنظمة سداد مرنة تتناسب وكافة العملاء لاسيما في ظل إرتفاع مؤشر أسعار الفائدة.

وتابع أنه من المتوقع أن تشهد أسعار الفائدة بنهاية العام الحالي ومع بداية العام المقبل انخفاض تدريجي وهو ماسينعكس بالإيجاب علي معدلات التمويل وقدرة العملاء علي السداد وتخفيف أعباء الأقساط.

يجدر الإشارة إلى أن شركة الأهلي للتمويل العقاري (AMF) تأسست كشركة مملوكة بالكامل للبنك الأهلي المصري (NBE) في الربع الأخير من العام 2010. 

وكونها جزء من البنك الأهلي المصري يمنح AMF الوصول إلى مجموعة واسعة من الموارد والخبرة، بما في ذلك قاعدة مالية قوية، وشبكة واسعة من الموظفين، وقاعدة عملاء كبيرة، وهو ما يجعلها تستفيد من خدمة العاملين وبإجراءات ميسرة.