تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الإثنين 23 سبتمبر عددا من الموضوعات حيث كشفت قائمة First Bank للبنوك الأ

البنك المركزي المصري,المصرف المتحد,البنك المصري لتنمية الصادرات,EBank,صافي الدخل من العائد,مؤشر الجنيه



اقرأ في نشرتنا اليوم| «العربي الإفريقي» و«أبوظبي التجاري – مصر» و«التعمير والإسكان» أسرع البنوك نموًا في صافي الدخل من العائد.. ومؤشر الجنيه يتراجع

FirstBank

تناولت نشرة «First Bank» البريدية اليوم الإثنين 23 سبتمبر عددًا من الموضوعات، حيث كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نموًا في صافي الدخل من العائد خلال النصف الأول من العام الجاري، عن تصدر «العربي الإفريقي» و«أبوظبي التجاري – مصر» و«التعمير والإسكان».

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأحد إلى 38.956 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 38.905 نقطة في نهاية تعاملات الخميس الماضي.

قرر البنك المركزي المصري طرح حصة من أسهم المصرف المتحد في البورصة المصرية ويعمل حاليًا على الحصول على الموافقات المطلوبة المتعلقة بالطرح.

كشفت القوائم المالية المستقلة بالبنك المصري لتنمية الصادرات «EBank» والمنتهية في 30 يونيو ماضي، عن ارتفاع محفظة قروض الأفراد بمعدل نمو 23.52% وبقيمة زيادة نحو 1.81 مليار جنيه خلال النصف الأول من العام الجاري.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور معدل توظيف الموارد بالبنك الأهلي المصري خلال العام الماضي، فيما تقرأون في صُنّاع القرار تجربة أحمد جلال مع «EBank».

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.