تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الخميس 12 سبتمبر عددا من الموضوعات حيث كشفت قائمة First Bank للبنوك المد

البنك المركزي المصري,مصطفى مدبولي,المولد النبوي الشريف,رئيس مجلس الوزراء,التضخم,شهادات الادخار والإيداع,نشرة First



اقرأ في نشرتنا اليوم| «البركة» و«فيصل» و«CIB» أكثر البنوك المدرجة تركيزًا على شهادات الادخار.. و«المركزي» يعطل العمل بالبنوك الأحد القادم بمناسبة المولد النبوي

FirstBank

تناولت نشرة «First Bank» البريدية اليوم الخميس 12 سبتمبر عددًا من الموضوعات، حيث كشفت قائمة «First Bank» للبنوك المدرجة الأكثر تركيزًا على شهادات الادخار والإيداع بنهاية يونيو الماضي، عن تصدر «البركة» و«فيصل الإسلامي» و«التجاري الدولي».

قال البنك المركزي المصري، إنه تقرر تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر، يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024 بمناسبة المولد النبوي الشريف.

كشفت القوائم المالية المستقلة للبنك التجاري الدولي والمنتهية في 30 يونيو الماضي، عن نمو حجم أصول البنك بمعدل 26.36% وزيادة بقيمة 219.45 مليار جنيه خلال أول 6 أشهر من العام الحالي.

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن زيادة نسبة التضخم بنحو 0.5% كانت متوقعة نتيجة لزيادة أسعار المحروقات والمنتجات البترولية مؤخرًا، ولكن نحن ملتزمون كدولة وفق خطتنا مع البنك المركزي أن ينخفض التضخم إلى أقل من 10% بنهاية عام 2025.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور معدل توظيف الموارد لدى البنك الأهلي المتحد خلال النصف الأول من 2024، بينما تتناول فقرة «قطوف» شخصية جهاد أزعور  أحد أعلام الاقتصاديين العرب.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.