تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الإثنين 2 سبتمبر عددا من الموضوعات حيث كشف مؤشر First Bank لثقة المودعين

CIB,ودائع العملاء,نشرة First bank,مؤشر الجنيه,قطر الوطنى



اقرأ في نشرتنا اليوم| «CIB» و«قطر الوطني» أفضل البنوك المدرجة على مؤشر «First Bank» لثقة المودعين.. ومؤشر الجنيه يرتفع

FirstBank

تناولت نشرة «First Bank» البريدية ليوم الإثنين 2 سبتمبر عددًا من الموضوعات، حيث كشف مؤشر «First Bank» لثقة المودعين بالبنوك المدرجة بنهاية يونيو الماضي، عن انتزاع البنك التجاري الدولي المركز الأول على المؤشر.

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأحد إلى 39.082 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 38.968 نقطة في نهاية تعاملات الخميس الماضي.

كشف البنك المركزي المصري، عن تحقيق صافي الأصول الأجنبية للجهاز المصرفي المصري فائضًا بقيمة 18.138 مليار جنيه، ليصل إلى 644.764 مليار جنيه بنهاية يوليو 2024، مقابل 626.626 مليار جنيه بنهاية يونيو 2024، بنسبة نمو بلغت 2.89% على أساس شهري.

تتوقع إدارة البحوث المالية بشركة إتش سي للأوراق المالية والاستثمار أن تبقي لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي المصري على سعر الفائدة دون تغيير في اجتماعها المقرر عقده الخميس المقبل، وذلك في ضوء آخر تطورات الاقتصاد الكلي المصري.

أظهر تحليل التوجهات الاستثمارية لبنك التعمير والإسكان، عن توظيف البنك النسبة الأكبر من أمواله في محفظة الاستثمارات المالية.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور صافي الأرباح الفصلية لبنك أبوظبي التجاري خلال السنوات الخمسة الماضية، فيما تقرأون في صُنّاع القرار تجربة هشام عز العرب إلى البنك التجاري الدولي.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.