تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الثلاثاء 27 أغسطس عددا من الموضوعات حيث كشفت قائمة First Bank لأكفأ البنو

بنك الاستثمار العربي,صندوق النقد الدولي,نشرة First bank,مؤشر الجنيه,معدل العائد علي متوسط حقوق الملكية,مجلة ذا بانكر



اقرأ في نشرتنا اليوم| «التعمير والإسكان» و«ADIB» و«CIB» أكفأ البنوك المدرجة في تحقيق عائد على أموال المساهمين.. ومؤشر الجنيه يرتفع

FirstBank

تناولت نشرة «First Bank» البريدية ليوم الثلاثاء 27 أغسطس عددًا من الموضوعات، حيث كشفت قائمة «First Bank» لأكفأ البنوك المدرجة في تحقيق عائد على أموال المساهمين "معدل العائد علي متوسط حقوق الملكية"، عن تصدر  «التعمير والإسكان» و«أبوظبي الإسلامي» و«التجاري الدولي».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الإثنين إلى 38.84 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 38.77 نقطة في نهاية تعاملات الأحد الماضي.

أشاد صندوق النقد الدولي، في تقريره حول المراجعة الثالثة للاقتصاد المصري الصادر مساء أمس الإثنين، بالإجراءات التى اتخذتها السلطات المصرية خلال مارس، مشيرًا إلى أن تلك الإجراءات أدت إلى استعادة الثقة.

أفصحت مجلة ذا بانكر عن تصنيف أفضل 100 بنك عربي لعام 2024، والذي تضمن 10 بنوك مصرية، وهما أفريسكيم بنك (فرع البنك في مصر)، والبنك التجاري الدولي، والبنك العربي الإفريقي الدولي، وبنك قطر الوطني، وبنك أتش أس بي سي مصر، وبنك فيصل الإسلامي المصري، وبنك الإسكندرية، وبنك الكويت الوطني، وأبوظبي الإسلامي، وإي بنك، وبنك كريدي أجريكول مصر.

أعلن بنك الاستثمار العربي عن أبرز نتائج أعماله بنهاية يونيو الماضي، وكشف عن نمو صافي أرباحه بمعدل 100% ليسجل 901.6 مليون جنيه خلال النصف الأول من 2024.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور حجم تمويلات البنوك لقطاع الصناعة خلال أول 4 أشهر من 2024، بينما تتوجه رسائل «First» لرصد المحددات الجديدة لقرار لجنة السياسة النقدية المرتقب في 5 سبتمبر المقبل.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.